منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بالصور: ريال مدريد يبدأ معسكر الإعداد للموسم الجديد

  1. بواسطة عطر الامير

    [صورة]
    إستعدادات ريال مدريد
    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]

    بدأ الفريق الأول لكرة القدم، بنادي ريال مدريد الإسباني، معسكر الإعداد للموسم المقبل "2016 ـ 2017"، اليوم الإثنين، في مدينة مونتريال الكندية، بحصة تدريبية خفيفة، قبل خوض ثلاث وديات آخر الشهر الحالي ومطلع الشهر المقبل، ثم الذهاب لمواجهة مواطنه إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي يوم 9 أغسطس/آب المقبل.

    وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في مقدمة لاعبيه الـ25 في رحلتهم الجوية إلى كندا، والتي استغرقت 7 ساعات ونصف قاطعة مسافة 5 آلاف و800 كم، من مدريد إلى مونتريال.

    وشهد مران اليوم، مشاركة الحارس كيلور نافاس في تدريبات على هامش الفريق، حيث مازال يتعافى من إصابته بالتهاب في وتر أكيليس بالقدم اليسرى التي منعته في المشاركة مع منتخب كوستاريكا في بطولة كوبا أمريكا المئوية شهر يونيو/حزيران الماضي في الولايات المتحدة.

    في حين شارك بقية اللاعبين في المران الجماعي ومن ضمنهم لاعبي فريق الناشئين الذين استدعاهم زيدان للمعسكر مثل أليكس كارنينكس، وإنزو ولوكا "ابني المدرب زيدان"، لاينهارت، وتيخيرو، والمغربي أشرف حكيمي، أوديجارد، وفيباس، وماريانو.

    كما حضر كل من فاران، ومارسيلو، وكاسيا، ودانيلو، وكارباخال، وناتشو، وكاسيميرو، وإيسكو، وكوفاسيفيتش، وبنزيما، وخيسيه الحصة التدريبية ونفذوا ما طلبه منهم أنطونيو بينتوس، مدرب الأحمال الجديد المنضم للجهاز الفني للميرينجي.

    وشارك لاعبو الملكي، في حصة تدريبية خفيفة، شهدت آخر نصف ساعة بها بعض المشقة التي قال عنها زيدان إنها ستزيد ابتداء من تمرين الغد.

    وقال: "لقد كان مرانًا خفيفًا اليوم لأنه اليوم الأول للتدريبات بعد العودة من العطلة. لقد سافرنا أمس ونمنا قليلاً، لذلك كان التمرين خفيفًا، لكن ابتداء من الغد فسنبدأ في عمل المزيد. أنا سعيد بما رأيته اليوم".

    وسيكون الفريق في انتظار انضمام اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في بطولتي كوبا أمريكا المئوية، مثل خاميس رودريجيز، واليورو، مثل سيرخيو راموس، وبيبي، وألفارو موراتا، وكريستيانو رونالدو، وتوني كروس، وجاريث بيل، ولوكا مودريتش، في حين أعرب زيدان عن سعادته باختيار كندا لإقامة فترة الإعداد الصيفي.

    وقال "ما زال كثير من لاعبينا خارج المعسكر، لكن سعيد ببدء العمل. أعجبتني كندا جدًا وليس مونتريال وحدها، بل وأماكن أخرى في البلد أيضًا، الجو رائع هنا، ووجودي هنا يسعدني كثيرًا، فهو بلد رائع، والمنشآت (الرياضية) رائعة".

    وسيتوجه ريال مدريد بعد ذلك إلى الولايات المتحدة للمشاركة في كأس البطولة الدولية الودية حيث سيواجه فرق باريس سان جيرمان الفرنسي (28 يوليو/تموز)، ثم تشيلسي الانجليزي (30 يوليو/تموز)، ثم بايرن ميونخ الألماني (4 أغسطس/آب).

    ثم يتوجه الملكي، صاحب لقب دوري الأبطال، بعد ذلك لمدينة تروندهايم النرويجية للمنافسة على كأس السوبر الأوروبي، أول ألقاب الموسم الجديد، حيث سيواجه فريق إشبيلية، بطل الدوري الأوروبي، يوم 9 أغسطس/آب.
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا للنقل
  3. بواسطة عطر الامير

    حياكم الله