منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع موعد مباراة العراق وجنوب افريقيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 الخميس 11-8-2016

  1. بواسطة محبوب القلوب

    موعد مباراة العراق وجنوب افريقيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 الخميس 11-8-2016

    9174

    موعد مباراة العراق وجنوب افريقيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 الخميس 11-8-2016
    ويذكر أن منتخب العراق كان قد حقق نتيجة إيجابية في اول جولتين بدور المجموعات في الاوليمبياد .
    تعادل منتخب العراق في الجولة الاولى مع منتخب الدانمارك بدون اهداف يوم الخميس 4 اغسطس الماضي في لقاء قوي اقيم وقتها على ملعب ماني جارينشا الوطني .
    موعد مباراة العراق وجنوب افريقيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو
    وفي لقاء الجولة الثانية كرر منتخب العراق نتيجة التعادل السلبي وكان هذه المرة مع منتخب البرازيل صاحب الارض والضيافة يوم الاثنين الثامن من اغسطس في لقاء اقيم وقتها على ملعب ماني جارينشا الوطني في البرازيل .
    أما منتخب جنوب افريقيا فتعادل بدون اهداف في الجولة الاولى مع فريق البرازيل يوم الخميس 4 اغسطس الماضي في لقاء اقيم على ملعب ماني جارينشا الوطني , وفي الجولة الثانية خسر المنتخب الجنوب افريقي من فريق الدانمارك بهدف وحيد سجله اللاعب روبير سكوف في الدقيقة ال69 من عمر اللقاء بطريقة جميلة وقتها .
    اقيمت مباراة الدانمارك وجنوب افريقيا على ملعب ماني جارينشا الوطني يوم الاثنين الثامن من اغسطس الماضي .
    وكان جمهور المنتخب البرازيلي انتقد نجم برشلونة الإسباني , نيمار دا سيلفا وذلك بسبب تواضع مستواه مع منتخب راقصي السامبا في الاوليمباد حيث تم قول ان لاعبة كرة القدم البرازيلية مارتا افضل منه واذا لعبت مع منتخب الرجال في الاوليمبياد ستؤدي بشكل رائع افضل مما يؤدي به نيمار وذلك بعد تعادل العراق السلبي مع منتخب السليساو .
    موعد مباراة العراق وجنوب افريقيا في أوليمبياد ريو دي جانيرو
    موعد المباراة : الخميس الحادي عشر من اغسطس لعام 2016 .
    توقيت المباراة : في الثانية صباحا بتوقيت جرينتش , في الساعة الثالثة صباحا بتوقيت مصر وليبيا وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والمانيا , وفي الساعة الرابعة فجرا بتوقيت السعودية وقطر والكويت وفلسطين والاردن .
    بينما تُقام المباراة في الخامسة صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان .
    ملعب المباراة : ارينا كورينثيانز في البرازيل .
    القناة الناقلة للمباراة : Bein sports 2 hd .
    معلق المباراة : المعلق علي لافتة .
    يذكر ان منتخب البرازيل سيجتهد بقوة لتحقيق الفوز املا في لقائه المقبل ضد الدانمارك في التأهل لدور ربع النهائي من الاوليمبياد وتعويض خيبة ادائه السلبي في بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل .
    يذكر ان منتخب العراق حقق العديد من الإنجازات على مستوى المنتخب الاول حيث فاز بلقب كأس أمم اسيا في عام 2007 في اندونيسيا على حساب المنتخب السعودي كما شارك في كأس القارات في عام 2009 بوصفه بطلاً لقارة اسيا .
    وكان المنتخب العراقي قابل منتخب جنوب افريقيا في كأس القارات في عام 2009 وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين البلدين .
    يذكر أن العراقي كريم جواد كاظم لاعب المنتخب العراقي السابق وفريق القوة الجوية السابق ان تعادل اسود الرافدين مع المنتخب البرازيلي جعل الجميع يكن الإحترام الكبير للكرة العراقية مضيفا ان تعادل العراق مع صاحبة الارض البرازيل يُثبت ان الوطن العربي يملك مواهب رائعة في عالم كرة القدم .
    شارك منتخب جنوب افريقيا في كأس القارات في عام 2009 واحتل بها المركز الرابع كما سبق له وان نظم كأس العالم 2010 في بلاد البافانا بافانا ولكن منتخب جنوب افريقيا خرج من الدور الاول وقتها رغم فوزه على فرنسا في الدور الاول .
    ستقام مباراة العراق وجنوب افريقيا في تمام الثالثة صباحا بتوقيت مصر وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا .
  2. بواسطة مرتجى العامري

    شكرا جزيلا للطرح