منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع هل تعلم أخي المسلم ان غالبية علماء «السنة» هم فرس أو أصلهم غير عربي

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    اذا كان الــرافــــضـــــة كفار ومجوس واتباع الفرس وأذناب اليهود وأبناء المتعة وولائهم لإيران هل ممكن أن تجيب على هذه الأسئلة أو يحق لي أن ارمي مثل هذه التهم:

    أولا: أتباع الفرس المجوس:

    هل تعلم أخي المسلم ان غالبية علماء «السنة» هم فرس أو أصلهم غير عربي كالبخاري ومسلم والنسائي وابن ماجة وابو حنيفة والترمذي وابو داود، والواقدي، والاوحدي، والثعلبي، ومالك، والرازي، والغزالي وابن خزيمة، والحاكم، ويعقوب ابن سفيان والقرطبي والجرجاني والرازي وصاحب القاموس والزمخشري والتفتزاني والبلخي والقفال والمرزوي والنيسابوري والراغب الاصفهاني والخطيب التبريزي وغيرهم كثير استطيع أن أورد أكثر من مئة عالم من أئمة الفقة والمذاهب ومن ألف أمهات الكتب،، هل عرفت من يتبع الفرس؟

    ان هذه من الجاهلية الأخرى التي هي اشد كفر من الجاهلية الأولى والرسول في خطبة الوداع قال: «لا فرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى. وفي صحيح البخاري «لو كان العلم في الثريا لناله قوم من فارس»

    وإذا كان أصل الفرس مجوس فهل تعلم ماذا كان يعبد العرب في الجاهلية؟؟

    عبادة الاصنام والاوثان والكواكب وغيرهم من اليهود والنصارى وفيهم من كان من المجوس وغيرهم؟؟

    ثانيا: ولائك لإيران:

    سؤال بريء الثورة الإيرانية لها تقريبا ثلاثين سنة أين كان ولائهم قبل ذلك؟

    تاريخ الشيعة بالجزيرة العربية من بداية الاسلام وليس شي طارئ على المنطقة او نزلوا "بالبراشوت" فهم اصحاب ارض وتاريخ بالمنطقة حب الاوطان من الايمان لكن هذه التهم من التهم السياسية المشروخة لماذا لم يكن هذا الكلام قبل سقوط الشاه العميل الذي كان يحج له الحكام العرب كافة واسرائيل ويسمى ابن امريكا المدلل؟

    اخي المسلم اسأل ماذا كانت ايران قبل عام 900 هجرية وماذا كان مذهبها كانت سنية حنبلية وكان شيخهم خاموش الذي يقول من لم يكن حنبليا فهو كافر، من ذهب الى افغانستان وقاتل الروس هناك وبقي ولائه للقاعدة وطالبان وملا عمر وقندهار وتورابورا ورجع للسعودية وبدأ بالتفجير وقتل الابرياء في كل مكان هل ترضى بأن اقول لك طالباني او ارهابي وطالباني وموالي لهم؟؟

    ثالثا ابناء المتعة:

    العملية الجنسية كاملة هي متعة «يعني أنت جيت بحب الخشوم،، مثلا» أكيد تكونت من متعة طبعا «وكأنها اهم عقيدة عند الشيعة كما يروج البعض من المخالفين» أولا اذا تكلمت بالمتعة فيجب عليك معرفة تاريخ هذا الزواج والفقه ومن اختلف ومن اتفق اقرأ مذهب ابن عباس في المتعة والمذاهب الأربعة ومن تمتع في عهد رسول الله وفي عهد ابو بكر ومن قال انها لم تحرم وإذا كان قصدك الرمي بالزنا فهناك قبائل بالجاهلية كانت تأكل من القوادة والزنا بالإضافة إلى ذوات الأعلام فهل تريد إن ابحث عن أصلها ونسبها وفرعها الآن وانسب إليها الزنا والفجور وإذا قصدت القذف بالزنا فهناك صحابي ابن صحابي وأمه صحابية وجدة صحابي متولد من زواج المتعة أو ارمي من كان بالجاهلية تاجر بالخمر ويصنع الخمر من تلك القبائل الموجودة إلى اليوم وأقول لهم «يا بياعين الخمر» على فكرة هل ترضى أن أقول يا ابن رضاعة الكبير كما ورد في صحيح مسلم وحديث سالم مولى أبي حذيفة؟ عرفتها؟؟ رضاع الكبير؟؟ هل ترضى أن أرد بالمثل.

    اخي الكريم لا تقفل عقلك وفكر عندما تكون هناك مظاهرة في تونس ومصر واليمن والاردن وليبيا وعمان للمطالبة بالحقوق والمواطنة الكل يصفق ويطبل لها ويتكلم لكن عندما يطلب احدهم حقه في المواطنة والمساواة او المطالبة بالسجناء المنسيين والسياسيين بالبحرين أو بالشرقية يكون مجوسي وعميل يهودي حتى ان الحكومات سكتت عن ان ايران خلف الثورات لكي لا تبين خيبتها لانها تعلم ان هناك الكثير من الببغاوات ستعيد الكلام الذي حفظته منها لا تنظر الى الواقع بعين عوراء وتلبس الحق لشخص وتخلعه من آخر يا أخي طز في إيران وعاملني كمواطن.




    اخي الكريم لا تكن ممن يستصغرون عقولهم وتدع من يتكلم ويفكر عنك تكلم بالمنطق فكل من قال لا اله إلا الله محمد رسول الله حرم ماله وعرض ودمه والمسلم من سلم المسلمين من لسانه ويده نعم هناك مرتزقة من الطرفين هدفهم الفتنة يقتاتون على الطائفية مد يدك بالسلام وانشر المحبة والسلام والتسامح والحوار وكن كالجسد الواحد وتمنى الخير للجميع بدل نشر ثقافة الدم والقتل والتكفير فلا تنسب إلي ياسر الحبيب وانسب إليك عدنان العرعور ولا تنسب إلي أبو لؤلؤة المجوسي وانسب إليك عبدالرحمن بن ملجم.