منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع جامعة لاهاي تمنح علاء النوري شهادة الدكتوراه الفخرية

  1. بواسطة عطر الامير

    بغداد / الصباح
    منحت جامعة لاهاي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة بغداد علاء عبد الصاحب النوري شهادة الدكتوراه الفخرية بإدارة الاعمال وثاني افضل شخصية اقتصادية دولية لعام 2017 .

    وبحضور رسمي دولي تم اختيار النوري من ضمن 58 منافسا تسلسل 2 كأفضل شخصية اقتصادية دولية لعام 2017 وشهادة الدكتوراه في إدارة الاعمال من جامعة لاهاي .
    النوري بدوره تقدم بالشكر للأساتذة من العراق والمانيا وهولندا وفريق عمل Royal Towers co لمساندتهم في الحصول على هذا الانجاز العراقي.
    وقال: ان طموحنا خدمة العراق وانتشال اقتصاده المتدهور، وهنا ستكون مسؤولياتنا مضاعفة للعمل على معالجة جملة المشاكل التي تعانيها القطاعات الانتاجية والخدمية والتجارية والسعي الى جانب زملاء المهنة باتجاه تحقيق تعدد في الموارد ينهض بالموازنة الاتحادية العامة ويبعد الاقتصاد الوطني عن الصفة الريعية التي تلازمه منذ عقود.
    ويشغل النوري منصب رئيس مركز الاستثمار في غرفة تجارة بغداد ويعمل على مد جسور التعاون مع المنظمات الاقتصادية الدولية بما يحقق المنفعة للاقتصاد الوطني من خلال الشركات مع الاقتصادات العالمية وجذب رؤوس الاموال والتقانات المتطورة الى العراق.
    ولفت الى اهمية عكس الرغبات الدولية للعمل في العراق الى واقع استثماري حقيقي، حيث يوجد الكثير من الشركات العالمية المتخصصة لها طموح كبير في الدخول الى سوق العمل العراقية الواعدة.