منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع (أشَهدُ أنَ ﻻ ۙ إله إﻻ ۙ الله) ❤

  1. بواسطة البلادونا

    بۜسم ۘ اللّے الرَحمـنے الرحيـمے
    (أشَهدُ أنَ ۙﻻۙ إله إﻻ ۙ الله)

    وعنـد الموتِ أمُرنا بها وظِفر كُل مُؤمِنٌ بِها عِند الغَرغَرةِ رتَل ,ولَكِن كَم ۜ تكون صعبة وأَثقلَ مِن الحجرَ؟ هُنا الفَجيعةُ تَكمن !
    سأرويّ قصّتي معَ لا أله ألا الله , ذاتَ عَشيةً ككُل الأحيانِ أنبَطِحُ على بَطني أتفقدُ صَفحاتِ الأنترنِت والجَو حَوليَّ معتَمٌ والسَكينةُ تروي قِصتها , بينما ضوءُ التِلفاز المكتوم يتجول ضوءهُ على وجهيّ الكَمِد والجدرانَ , على كُلاٍ تصفحتُ برنامجَ (واتباد) بمللٍ فأصبحت أغلب الروايات محضَ تِكرار للمسلسلات التُركيه والمَكسيكيه وبعضها الأخر تناول مواضيعً تثيرُ سِخطَ الرب , لذلك اخذتُ ابحثُ عن بعضِ الاسلاميات لأجدَ كِتابً جليٌ بأنهُ أسلاميٌ قرأتُ عدةُ صَفحاتٍ لاصلَ للصَفحه التي غيرت فيَّ شيئاً كتب فيها " ما نحفظ الأغاني وندندنها لا إراديا حتى , ولكن هل ستنفعنا يوم السكرات؟ هل سندندنها يوم الغرغرة؟هل ستغيثنا يوم القيامه؟لمَ لا نلفظ الشهاده بين انفاسنا علها تنفعنا يوم الممات يوم يرفع الله أرواحنا غبطة ونحن نيام"
    منذ ذلك الوقت بدأت اردد الشهاده ورويدا رويدا اصبحت جزءا من لساني بحيث اصبحت اجد نفسي كل ساعه او نصف كل خمس دقائق واحيانا كل ثانيتيتين ارددها خمس مرات او أكثر ,اصبحت خفيفه على لساني والحمد لله حتى في احلامي التي احلم اني مت فيها كنت اردد الشهاده ولله الحمد . لا أله الا الله ❤ودمتم سالمين