منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع 7 طرق يستخدمها الرجال لإغاظه من يحبون من النساء

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    الرجال ليسوا دائما المخلوقات الأكثر نضجاً، عندما يبدأ أحدهم بالتقرب منك، قد لا يعرف الطريقة الصحيحة للتعبير عن مشاعره، حتى انه أحياناً يفتعل إغاظتك بدلاً من ذلك. وأحيانا كثيرة هذه الألاعيب لا تبدو لطيفة بل أكثر من ذلك تتحول إلى مزعجة، خصوصاً إذا كنتِ في مزاج سيء. ولكن بدلاً من أن تنزعجي من هذا الرجل اعرفي أنه قد يكون يحاول التقرب منك واختطاف قلبك.
    إليك بعض الطرق التي يلجأ إليها الرجال عندما يتعمدون إغاظة من يحبون.




    1- يضع نفسه في منافسة دائمة معك


    هل تشعرين أنه في منافسة ومعك أنتِ فقط؟ إذا كان غالباً ما يحاول خلق مباراة بينكما في من سينهي عمله أولاً، أو من سيطلق المزحة الأكثر إضحاكاً، فتأكدي بأن هذا الرجل مهتماً بك ويحاول لفت نظرك. فالمنافسة مسلية بالنسبة للرجل وإذا كان يتعمد أن يتحداكي في كل مرة يراكي بها اعرفي أنك في باله وأنه يستميل قلبك.




    2- يحاول السخرية منك



    إنها من أكثر الطرق الولادية التي يمكن أن يلجأ لها أي شخص لإغاظة شخص آخر، ولكن كثيراً من الرجال يستعملون هذه الطريقة، فعندما يسخر من كونك تعشقين الأفلام الرومنسية أو أنك تذرفين الدموع على مسلسلك اليومي، وإذا سخر من كونك معجبة ببراد بيت بتأكدي أنه نوع من الغيرة، وافهمي اشاراته.

    3- يخالفك الرأي دائماً



    فإذا قلت انك تحبين الكلاب قال أنه يفضل القطط، وإن قلت أنك تريدين الخروج يفضل أن يبقى في البيت، هذا فقط لأنه يريد أن يراك مستفَذة، وهو حتماً منجذب لكِ.




    4- يعلّق على حركات صغيرة تقومين بها



    يضحك كل ما قضمت أطراف أصابعك، أو كلما أصدرت صوتاً عندما تشعرين بالملل، إذاً هو يراقبك ويحفظ أدق تفاصيلك، وهذا يعني أنك فعلاً تهمينه.




    5- يخترع ألقاباً لك
    هل يطلق عليك أسماء أو ألقاباً مضحكة؟ إذا كان يفعل ذلك بطريقة مسلية وخفيفة الظل هذا يعني أنه عجب بك.






    6- يدغدغك
    يغتنم الفرصة ليدغدغك، أو يكزك متعمداً أو يعقصك في يدك، أياً كان ما يقوم به من هذه الحركات، فهو يحاول أن يجد طريقة ليقترب منك، ويجد أنه من الصعوبة أن يبقى بعيداً عنك.






    7- يكيل إليك الاتهامات



    ما أن يلاحظ أنك تكلمين ذكراً آخر مهما كانت صفته، يتهمك بأنك معجبة به، وما أن تنفي ذلك سيغتنم الفرصة ليعترف لك بإعجابه بك، فهو يرى أن الطريقة الأفضل للتعبير عن مشاعره هي بإثارة غيظك.
    إذا قام أي ذكر في حياتك بهذه الألاعيب بطريقة محببة غير مزعجة، فعلى الأغلب هو معجب بك ويسعى للدخول إلى حياتك.