منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع من يحاكم البخاري لاسائته للرسول ص

  1. بواسطة عطر الامير

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نستغرب من اناس يقرأون القران ويدعون اتباع ومحبة الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله) وهم يترضون ويترحمون على من يسئ الى رسول الله ,ويصفه بابشع الاوصاف التي لايقبلها ادنى مسلم على نبيه ؟ولا ينكرون على من يسئ لنبيهم بل ويجعلونه قمه في الوثاقة والتقديس والاحترام
    بل والاعجب انهم يدعون اتباع القران وهم يتبنون خلاف مايقوله القران
    وهذا كله في كتاب البخاري ؟ لان القران يقول ان من يقول ان رسول الله مسحورا فهو ظالم ؟
    بدليل قوله تعالى:
    { إِذْ يَقُولُ الظَّالِمُونَ إِنْ تَتَّبِعُونَ إِلَّا رَجُلًا مَسْحُورًاانْظُرْ كَيْفَ ضَرَبُوا لَكَ الْأَمْثَالَ فَضَلُّوا فَلَا يَسْتَطِيعُونَ سَبِيلًا}
    فهذا القران يصرح بان الذي يقول ان رسول الله مسحورا فهو ظالم ؟
    والبخاري يقول ان رسول الله مسحوراً بدليل ماروته عائشة ؟


    صحيح البخاري - بدء الخلق- صفة إبليس وجنوده - رقمالحديث : ( 3028 )


    ‏- حدثنا : ‏ ‏إبراهيم بن موسى ‏، أخبرنا : عيسى، عن ‏هشام ‏، عن ‏ ‏أبيه ‏، عن ‏عائشة ‏قالت : سحر ‏‏النبي (صلى الله عليه واله )،‏وقال الليث ‏: ‏كتب إلي ‏هشام ‏ ‏أنه سمعه ووعاه ، عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏، عن ‏عائشة ‏ ‏قالت : ‏سحر ‏ ‏النبي ‏ (صلى الله عليه وسلم) ‏حتى كان يخيل إليه أنه يفعل الشيء وما يفعله حتى كان ذات يوم دعا ودعا ثم قال : أشعرت أن الله أفتاني فيما فيه شفائي آتاني رجلان فقعد أحدهما عند رأسي والآخر عند رجلي فقال أحدهما للآخر : ما وجع الرجل قال : ‏مطبوب ‏ ‏قال : ومن ‏ ‏طبه ‏ ‏قال : ‏لبيد بن الأعصم ‏ ‏قال : فيما ذا قال : في مشط ‏ ‏ومشاقة ‏ ‏وجف ‏ ‏طلعة ‏ ‏ذكر قال : فأين هو قال : في ‏ ‏بئر ذروان ‏ ‏فخرج إليها النبي ‏ ‏(صلى الله عليه وسلم) ‏ ‏ثم رجع فقال : ‏ ‏لعائشة ‏ ‏حين رجع : نخلها كأنه رءوس الشياطين فقلت : إستخرجته فقال : لا أما أنا فقد شفاني الله وخشيت أن يثير ذلك على الناس شراً ثم دفنت البئر. ‏





    ويعلق صاحب كتاب فتح الباري بشرح صحيح البخاري على هذه الرواية





    ‏- حديث عائشة قالت : سحر النبي (صلى الله عليه وسلم).


    ‏يقول : ووجه إيراده هنا من جهة أن السحر إنما يتم بإستعانة الشياطين على ذلك ؟؟ انتهى.
    اذن هنا رسول الله مسحور؟ ومسلط عليه الشياطين ؟ ومن يسلط عليه الشياطين بالسحر والاغواء فهو ليس مخلص والعياذ بالله بدليل ماجاء في القران الكريم .



    {قال رب بما أغويتني لأزينن لهم في الأرض ولأغوينهم أجمعين إلاّّ عبادك منهم المخلصين قال : هذا صراط علي مستقيمإن عبادي ليس لك عليهم سلطان إلاّّ من إتبعك من الغاوين } الحجر.


    وبالتالي فان هذه الرواية التي روتها عائشة ونقلها البخاري يكون رسول الله (صلى الله عليه واله ) مسحور ومغوي وليس من المخلصين !!!كل هذا على كلام عائشة والبخاري ؟
    فيامعاشر المسلمين يامن عندكم الغيرة على نبيكم , بالله عليكم هل يقبل احد منكم هذه الاسائة على رسول الله (صلى الله عليه واله)؟
    وهل عندكم غيره للدفاع عن رسول الله ورد مثل هكذا ترهات من كتاب البخاري ؟.
    وبالنتيجة اما ان تصدقوا القران وتكذبوا مافي البخاري لان ماموجود في البخاري يخالف ماموجود في القران الكريم واما ان تبقوا على تقليدكم في تقديس البخاري وتكذبوا كتاب الله تبارك وتعالى , ولا احد مسلم يختار الثاني .

    منقول