منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع توقف قطار الملكي

  1. بواسطة عطر الامير

    [صورة]


    زين الدين زيدان

    تكبد ريال مدريد، خسارة مفاجئة في ميدان إسبانيول، بهدف قاتل لجيرارد مورينو، قبل صافرة النهاية، ضمن مباريات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإسباني، اليوم الثلاثاء.

    وحظيت مباراة ريال مدريد وإسبانيول، ببعض المشاهد المثيرة، التي سوف يستعرضها موقع ، في التقرير التالي:

    حيلة فاشلة من زيدان

    حاول زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، الدفع بجاريث بيل في مركز المهاجم الصريح، في ظل غياب كريستيانو رونالدو للراحة، وكريم بنزيما، الذي تواجد على مقاعد الاحتياط.

    وخلال المباراة، تواجد الويلزي جاريث بيل على الجبهة اليسرى، مع دخول إيسكو أو ماركو أسينسيو بدلا منه، في مركز المهاجم الصريح.

    وفشلت حيلة زيدان في صناعة الفارق اليوم، الأمر الذي جعل المدرب الفرنسي، يستبدل إيسكو، ويدفع بمواطنه كريم بنزيما، ليعود بيل كجناح أيسر.

    [صورة]

    جدل تحكيمي

    شهدت المباراة، لقطتين مثيرتين للجدل، عندما ألغى الحكم، هدفًا صحيحًا لفريق إسبانيول، سجله جيرارد مورينو في الدقيقة 29 من زمن اللقاء.

    وذكرت صحيفتا آس وماركال، أن هدف إسبانيول كان صحيحا، وليس هناك أي تسلل على مورينو.

    ولم يحتسب الحكم، ركلة جزاء واضحة لريال مدريد، عندما تصدى مدافع إسبانيول، لتسديدة الويلزي جاريث بيل.

    توقف قطار الملكي

    منذ تعادل ريال مدريد مع ليفانتي، والفريق الملكي يتفوق على كافة الخصوم، بفارق تهديفي كبير (سوسيداد 5-2، وباريس سان جيرمان 3-1، وبيتيس 5-3، وليجانيس 3-1، وألافيس 4-0)، لكن قطار المدرب زيدان، توقف اليوم في محطة إسبانيول.

    وظهر التأثير الكبير لغياب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعد السلاح الأقوى لفريق الملكي في الهجوم، مع العقم التهديفي الذي يعاني منه، الثنائي جاريث بيل وكريم بنزيما.

    [صورة]

    شلل ذراع زيدان

    أصبح الثنائي ماركو أسينسيو ولوكاس فاسكيز، ذراع زيدان، الذي يقتل به خصوم ريال مدريد في المباريات الأخيرة، لكنه أصيب بالشلل أمام إسبانيول.

    ولم يقدم الثنائي أسينسيو وفاسكيز، المستوى المميز، وسط معاناة من عدم تلقي المساعدة، من أجل هز شباك إسبانيول.

    إسبانيول يصنع التاريخ

    حقق إسبانيول، فوزه الأول على ريال مدريد، عقب خسارة 9 مباريات متتالية في الليجا، أمام الفريق الملكي، بفضل هدف مورينو القاتل.

    وصنع إسبانيول، التاريخ في الليجا هذا الموسم، بعدم الخسارة أمام الثلاثي ريال مدريد وبرشلونة والأتلتيكو، للمرة الأولى منذ موسم 1997-1998.