منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بشرتك أنقى بكثير مع هذه النصائح

  1. بواسطة حسن الياسري

    تسعى كلّ امرأة للحفاظ على نقاوة بشرتها وإشراقتها الدائمة بإتباع العديد من طرق أو إستخدام مستحضرات وكريمات معينة. وفي موضوعنا اليوم سنقدّم لك مجموعة من النصائح التي ستساعدك حتماً في تنقية بشرتك بفعاليّة وجعلها أكثرجاذبيّة، وندعوك للإستفادة منها قدر الإمكان.



    1- احرصي على تنظيف بشرتك جيّداً مرّتين عند الصباح والمساء أو مرّة على الأقلّ يومياً مستخدمة الغسول المثالي لنوعية بشرتك، كي تضمني الحصول على تنيجة أفضل. تلعب هذه الخطوة دوراً أساسياً في تخليص بشرتك من الأوساخ التي تتكدّس بسرعة وسهولة عليها وتحدّ بشكل ملحوظ من نقاوتها.

    2- إبتعدي كلياً عن إستخدام الماء الساخن في خلال غسل أو تنظيف وجهك إذ غالباً ما يؤدي إلى تهيّج البشرة وجفافها، بل إعتمدي الماء الفاتر أو حتّى البارد خلال هذه العمليّة.

    3- إلتزمي بتقشير بشرتك مرّة أسبوعياً مستعينة بالمقشّر المناسب لنوعية بشرتك، ويمكنك هنا إستشارة طبيب الجلد. يعزّز تقشير البشرة نقاتها بشكل ملحوظ إذ يقضي على طبقات الجلد الميت والأوساخ المكدسة عليها والتي تفقدها نقاوتها وإشراقتها.

    4- إلتزمي بشرب كميّة كافية من الماء يومياً تتراوح ما بين 8 إلى 10 أكواب، وتساعد هذه الخطوة في تنقية البشرة وتنظيفها من الداخل ما يعزّز تلقائياً نضارتها ويزيد من جاذبيتها.

    5- رطّبي بشرتك بشكل يوميّ مستخدمة الكريم المرطّب المناسب لطبيعتها. تساهم هذه النقطة في محاربة جفاف بشرتك الذي يقضي تلقائياً على نقاوتها وجاذبيتها.


    6- حاولي التخلّص من الرؤؤس السوداء في حال كنت تعانين منها عبر إستشارة أحد الأختصاصيين في مجال التجميل كي تتم إزالتها بطريقة صحيحة. فلرؤوس السوداء تأثير سلبي على نقاوة بشرتك وجمالها.