منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع حقائق خطيرة عن انمي Death Note وما سببته لبعض دول العالم (بدون حرق)

  1. بواسطة حسن الياسري

    السلام عليكم ..
    اليوم حبيت إجيبلكم بعض الآثار إلي سببها عرض انمي ديث نوت لبعض الدول ومن دون حرق
    تكدر تقرة المقال بدون ما تنحرك عليك الأحداث
    بالأول خلي ناخذ فكرة بسيطة عن الانمي :
    اكو طالب اسمه (لايت) يلكه كتاب مكتوب عليه (Death Note) يعني مذكرة الموت واي شخص ينكتب اسمه يموت
    هنانه بدأ لايت بالعمل بالمذكرة واسمى نفسه بـ (كيرا) .
    هاي كل القصة إلي تحتاجوها خلال هذا المقال .
    ___________________________
    الحظر في جمهورية الصين الشعبية



    في وقت مبكر من عام 2005، قام المسؤولون عن المدارس في شنيانغ، بإصدار قرارًا يحظر تداول مذكرة الموت. كان السبب الرئيسي وراء صدور هذا القرار هو أن الطلاب كانوا يقومون بتغيير مذكراتهم اليومية لتصبح قريبة الشبه بمذكرة الموت ثم يقومون بكتابة أسماء معارفهم وأعدائهم ومعلميهم في دفاترهم.
    وهكذا، كان الهدف من وراء الحظر هو حماية "الصحة البدنية والنفسية" للطلاب من هذه الفكرة المرعبة "التي من شأنها أن تقوم بتضليل الأطفال الأبرياء وتشوه عقولهم وأرواحهم.

    الجرائم المحاكية والتقليد



    في 28 سبتمبر، 2007، تم العثور على ورقتين مكتوب عليهما "أنا كيرا" بالقرب من البقايا لذكر قوقازي في بلجيكا تم القبض والحكم على المجرمان لاحقا
    تم أيضًا إيقاف أحد دارسي الصفوف العليا في أكاديمية فرانكلين العسكرية في الولايات المتحدة بعد أن تم العثور على نسخة طبق الأصل من "مذكرة الموت" بحوزته وفيها أسماء لبعض زملائه من الطلاب .

    في كارولاينا الجنوبية، الولايات المتحدة في 2008، عثر مسؤولون في أحد المدارس على دفتر "مذكرة الموت" مع أحد طلاب المدرسة المتوسطة . قام المسئولون في المنطقة بالربط بين هذا الدفتر وبين الأنمي/المانغا، كان الدفتر يحتوي على أسماء سبعة من الطلاب. قامت المدرسة بتنظيم جلسة استماع تأديبية والإتصال بأولياء أمور الطلاب السبعة.

    في غادسدن، ألاباما، الولايات المتحدة. تم إلقاء القبض على طالبين بالصف السادس بسبب حيازة "مذكرات موت" تحتوي على أسماء العديد من أعضاء طاقم التدريس وزملاء الدراسة. وفقًا لما صرح به الضابط القانوني في مقاطعة إيتواالرقيب لاني هاندي فإن الدفتر قد عثر عليه أحد أعضاء هيئة التدريس في وقت الظهيرة في اليوم السابق. تم منع هؤلاء الطلاب من الالتحاق بالمدارس الموجودة في نطاق المقاطعة.

    في غيغ هاربور، واشنطن في الولايات المتحدة، تم طرد طالب من طلاب مرحلة التعليم الوسطى وإيقاف ثلاثة من الطلاب في 14 مايو، 2008 لحيازتهم لدفاتر "مذكرة الموت". قال والد أحد الطلاب الذين تم إيقافهم أن المذكرة كانت بغرض التنفيس عن الغضب الناتج عن المعاملة الفظة التي تتم معاملتهم بها في المدرسة.

    في إلينوي، الولايات المتحدة، تم إيقاف طالب من طلاب مرحلة التعليم الوسطى ليومين بعد العثور على نسخة مصغرة من مذكرة الموت تحتوي على أسماء بعض زملائه. قال الطالب بأنها كانت مجرد مزحة وكذلك الأشخاص الذين كانت أسمائهم مكتوبة.
    _______________________

    بالنهاية احب انوه بانو هذه الامور السلبية لا تخفي روعة وجمال هذا الانمي .. طبعاَ هذا الانمي يرفع من مستوى ذكاء الفرد عن تجربة الكثير لما فيه من احداث وطرق التفكير السليم لكشف الغموض