منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مدرب إيران: سنقاتل للتأهل أمام البرتغال

  1. بواسطة حسن الياسري

    السومرية نيوز/ بغداد
    انتقد المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب إيران، تنقية الفيديو المستخدمة في نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، فيما أكد انه فرقه سيقاتل من اجل التأهل في مباراته امام البرتغال.

    ويواجه المنتخب البرتغالي نظيره الإيراني، مساء الاثنين، ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمباريات المجموعة الثانية والتي تضم إسبانيا والمغرب.

    وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "تقنية الفيديو تؤذي كرة القدم، الناس لا تعلم قوانين التقنية، ولا تعلم ما يحدث وراء الكواليس، وهذا ليس جيدًا لكرة القدم، الأمور يجب أن تكون واضحة".
    وأضاف: "سنقاتل أمام البرتغال لتحقيق أحلامنا، لدينا أمل، وسنحاول التأهل من هذه المجموعة الصعبة، نحن سعداء للغاية لما وصلنا إليه، واللاعبون فخورون جدًا، ومستعدون للتنافس في هذه المباراة بشرف وكرامة".

    وواصل: "لقد تعملنا من أخطأنا أمام المغرب وإسبانيا، البرتغال لديها لاعبين في برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان وموناكو وهذا يدل على قوة الفريق الذي سنعلب أمامه، سنقدم كل ما لدينا، ونبذل جهد كبير لمحاولة إيقافهم".

    وتابع: "يمكن أن نلعب بشكل أفضل عن المباراتين السابقتين، لقد لعبنا بشكل جيد أمام المغرب، وأمام إسبانيا النتيجة لم تعبر عن الأداء الذي قدمناه".

    وأردف: "مواجهة البرتغال ستكون صعبة للغاية، سنواجه كريستيانو رونالدو، ولاعبي فريقي متحمسون للغاية لإيقافه، وسنحاول أن نفعل كل شيء لإيقافه، لدينا حُلم وسنقاتل من الدقيقة من أجله، ونحن ليس لدينا ما نخسره".

    ويحتل منتخب إيران المركز الثالث بـ 3 نقاط ولا يزال يملك فرصة في التأهل للدور المقبل، حيث يأتي خلف المنتخب البرتغالي وصيف المجموعة بأربعة نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الإسباني الذي يملك نفس العدد من النقاط، بينما تتذيل المغرب ترتيب المجموعة دون نقاط.