منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع المجلس العربي يدعو لاخذ الحيطة والحذر للحفاظ على صناديق الاقتراع في كركوك

  1. بواسطة حسن الياسري

    11085
    السومرية نيوز/ كركوك
    دعا المجلس العربي في كركوك، الاحد، الاجهزة الامنية الاتحادية الى اخذ كافة وسائل الحيطة والحذر للحفاظ على حقوق ابناء الشعب في كركوك المتمثلة بصناديق الاقتراعن مشددا على الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن وسلامة شعب كركوك.

    وقال المجلس في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، انه "في الوقت الذي يستنكر المجلس العربي في كركوك العمل الارهابي المشين الذي استهدف قواتنا الامنية البطلة التي تحمي مخازن المواد الغذائية والمخزنة في داخلها صناديق الاقتراع الخاصة بانتخابات مجلس النواب العراقي، فأننا لا نستغرب هذا العمل الجبان الذي تحاول من خلاله كل الاطراف الرافضين لقرارات مجلس النواب العراقي والسلطة القضائية و كل من يحاول طمس الحقائق وارادة ابناء كركوك الحقيقية المتمثلة بصناديق الاقتراع والتي ستظهرها عمليات العد والفرز اليدوي اذا جرت بشفافية ونزاهة".
    واشاد المجلس "بدور ابناء قواتنا الامنية الذين تصدوا بصدورهم لهذا العمل الارهابي"، داعيا "الاجهزة الامنية الاتحادية البطلة الى اخذ كافة وسائل الحيطة والحذر للحفاظ على حقوق ابناء الشعب في كركوك المتمثلة بصناديق الاقتراع".
    وشدد المجلس على "الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه بالعبث بأمن وسلامة شعب كركوك"، مطالبا "كافة ابناء المحافظة بالالتفاف ومساندة القوات الامنية ونبذ التطرف وعدم الانجرار خلف الاجندات السياسية التي لاتريد لكركوك الامن والامان".

    يذكر أن تفجيراً انتحارياً استهدف، صباح اليوم الأحد، مجمع المخازن الحكومية الواقعة جنوبي محافظة كركوك التي تضم صناديق اقتراع المحافظة، الأمر الذي أسفر عن وقوع 20 جريحاً.
    المصدر https://www.alsumaria.tv/mobile/news/240761/المجلس-العربي-يدعو-لاخذ-الحيطة-والحذر-للحفاظ-على-ص/ar
  2. بواسطة مرتجى العامري

    اصوات واحترقت ع شنو يحافظون بعد
  3. بواسطة حسن الياسري

    اي والله ههههه