منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كيف ترتدي خاتم الخطوبة ؟

  1. بواسطة Rose

    هل تتساءلين عن كيفية ارتداء خاتم الخطوبة بعد الزفاف ؟


    [صورة]

    لقد حدث! رجل حلمك فقط اقترح عليك - تهانينا! خاتم خطبة جميل حلزوني يلمع أصابعك . نحن ندرك أنك الآن أسعد امرأة في العالم. وقد بدأت الاستعدادات لحفل الزفاف بالفعل. في غضون بضعة أشهر ستقول "نعم" الأسرار. هل سبق لك أن تساءلت ماذا سيحدث لخاتم زواجك بعد الزفاف؟ كيف ترتدي خاتم الخطوبة؟
    كيف ترتدي خاتم الخطوبة؟وفقا للعرف البولندي ، ترتدي غالبية النساء خاتم الخطبة في إصبع اليد اليمنى. يلمع التألق جميل ويجعلك تطفو فوق الأرض.بعد بضعة أو ربما عشرة أشهر أو نحو ذلك ، تبادل خواتم الزفاف. على أي إصبع يجب أن تبدأ في ارتداء خاتم الخطوبة بعد ذلك؟
    على نفس الاصبع كخاتم الزواجبالنسبة للعديد من النساء ، فإن خاتم الخطوبة وحلقة الزواج لا يقلان أهمية. قرروا ارتداء كلا القرصين على نفس الإصبع. إذا كانت هذه هي الطريقة التي تخطط لارتداء هذه المجوهرات الفريدة ، فيجب عليك مطابقة خاتم الزواج مع لون وشكل خاتم الخطوبة.
    [صورة]



    على البنصر من اليد اليسرىتترجم العديد من النساء في يوم الزفاف خاتم الخطبة على إصبع اليد اليسرى. هذا الحل يجعل كلتا اليدين مزينة بالمجوهرات بنفس الطريقة الدقيقة والحذرة. في هذه الحالة ، يمكن صنع خاتم الزواج من مادة مختلفة عن خاتم الخطوبة. في الاختيار لديك بالفعل المزيد من الحرية والحرية.
    نفس اليد ، ولكن إصبع آخربعض العرائس يقررن ارتداء خاتم الزواج وخاتم الخطوبة على نفس اليد ، ولكن على إصبع آخر. على سبيل المثال ، يكون الخاتم على إصبع الخاتم ، وتكون حلقة الخطوبة على الفهرس أو الإصبع الأوسط.
    حل آخرالفكرة المثيرة والأصيلة هي ربط خاتم الخطوبة بالسوار أو تعليقها على سلسلة. كما ترون ، لديك العديد من الاحتمالات المختلفة وعليك أن تقرر كيف سترتدي خاتم الخطوبة بعد الزفاف.
    [صورة]
  2. بواسطة حسن الياسري

    خوش نصائح للعرايس لبس خاتم الخطوبة شكرالك روز