منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ابو الهيل : الشبكة تدعم نشاطات مركز الامام الحسين (ع) التخصصي للصم

  1. بواسطة المراسل

    [صورة]
    وعد رئيس شبكة الاعلام العراقي مجاهد ابو الهيل شريحة الصم بان تكون الشبكة وعاء اعلامي لمركز الامام الحسين( ع) التخصصي للصم وسينقل جميع الرسائل الخاصة به الى المجتمع الى جانب توسيع البرامج المقدمة لهم في القنوات العراقية.
    وقال ابو الهيل خلال حفل افتتاح المؤتمر التاسيسي الاول لمترجمي لغة الاشارة الذي عقده مركز الامام الحسين (ع) التخصصي للصم بحضور الامين العام للعتبة الحسينية المقدسة السيد جعفرالموسوي ان مؤسسات شبكة الاعلام العراقي ستكون الخلفية التي تعمل كوعاء اعلامي للمركز وانه سينقل جميع الرسائل الخاصة بالمركز وشريحة الصم  .
    مطالبا الهيئة بتخصيص مقاعد لايفاد نخبة من ملاكات الى الديار المقدسة في موسم الحج لغرض المشاركة في نقل الرسائل التلفزونية من المواقع المقدسة عبر القنوات التابعة لشبكة الاعلام العراقي  او القنوات الوطنية الاخرى،بما يخدم هذه الشريحة ويجعلها على تواصل مع المجتمع, مؤكدا ان الشبكة ستكون داعمة لهذا المركز من جميع النواحي لخدمة لغة الاشارة وفائدة فئة الصم في المجتمع.
    هذا وكرم رئيس الشبكة مجاهد ابو الهيل نخبة متميزة من شريحة الصم المقاتلين  في هيئة الحشد الشعبي  وعدد من ملاكات المركز بدرع التميز مقدما شكره الى العتبة الحسينية المقدسة والى العاملين في المركز وجميع من يقوم بخدمة هذه الشريحة في المجتمع, لافتا الى انه سيتم توسيع البرامج المخصصة لشريحة الصم بالاضافة الى نشرة الاخبار من خلال التعاون مع ملاكات المركز والمتخصصين بهذا المجال.
    موضحا ان الوقت المخصص لشريحة الصم سيزيد فبعد ان كانت شاشة صغير اصبحت نشرة يومية وستتم توسعة الوقت باضافة  برامج جديدة المخصصة لهم.