منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع برشلونة يؤكد اكتفاءه بالمباريات الودية الثلاث لملاقاة ريال مدريد في السوبر الاسباني

  1. بواسطة اقلام حره

    أكد مدرب نادي برشلونة الاسباني الثلاثاء، أن المباريات الودية الثلاث التي سيخوضها النادي في جولته الاميركية، كافية لملاقاة ريال مدريد في السوبر الاسباني منتصف شهر آب الحالي، مبينا أن المباريات الودية ترفع من القدرة التنافسية لفريق برشلونة.

    وقال مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا في تصريح نقله موقع الاتحاد الدولي، إن "المباريات الودية الثلاث التي سيخوضها الفريق في جولته الأميركية كافية لرفع استعداد الفريق لمواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الاسباني منتصف شهرآب الحالي".

    وأضاف غوارديولا "نحن نسعى في هذه المرحلة لرفع درجة الاستعداد للوصول إلى المواجهة بأفضل تأهيل ممكن وانتزاع اللقب"، لافتا إلى ان "هدف الفريق دائما هو المنافسة على الألقاب ويتضاعف ذلك عندما يكون المنافس هو الغريم التقليدي ريال مدريد".

    وكان فريق برشلونة أحرز لقب كأس السوبر في العامين الماضيين، وسيلتقي الفريق الكتالوني، منافسه العنيد ريال مدريد في 14 آب الحالي ذهابا في مدريد، ثم يلتقيان في 17 من الشهر نفسه إيابا على ملعب "كامب نو" ببرشلونة.

    يذكر أن فريق برشلونة سيخوض عددا من المباريات الودية امام اندية شيفاز غوادا المكسيكي وكلوب أميركا تحضيرا للموسم الكروي الجديد.
  2. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]
    [صورة]