منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع لجنة الرياضة البرلمانية تؤكد عرض قانون الشباب والرياضة على البرلمان الأسبوع المقبل

  1. بواسطة اقلام حره

    أكد رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، الاثنين، أن قانون وزارة الشباب والرياضة وصل لوضع اللمسات الأخيرة بعد إنجاز القراءتين ومناقشته من قبل أعضاء المجلس، مبينا أنه سيعرض على البرلمان الأسبوع المقبل للتصويت عليه.

    وقال رئيس اللجنة سعيد خوشناو في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "قانون وزارة الشباب والرياضة وصل لوضع اللمسات الأخيرة عليه بعد أن نوقش باستفاضة من قبل أعضاء مجلس النواب"، مبينا أن "أعضاء البرلمان قدموا العديد من النقاط المهمة ومقترحات التعديلات على بنود القانون".

    وأضاف خوشناو أن " القانون وبعد إنجاز القرائتين له، يكون قد وصل المرحلة الأخيرة"، مشيرا إلى "إمكانية عرضه على البرلمان الأسبوع المقبل للتصويت عليه".

    يذكر أن وزارة الشباب والرياضة مازالت تعمل بلا قانون رغم تشكيلها عام 2004 وكانت لجنة الشباب والرياضة في البرلمان ناقشت خلال شهر آذار الماضي التعديلات على قانون وزارة الشباب والرياضة، وأرسلت نسخة منه إلى اللجنة الأولمبية للاطلاع عليه وإجراء التعديلات وفق ما ينسجم ومصلحة الرياضة والرياضيين، فيما طالب عدد من الرياضيين الرواد خلال مؤتمر عقد في اتحاد الأدباء في بغداد خلال شهر شباط الماضي مجلس النواب بإقرار قانون وزارة الشباب والرياضة.
  2. بواسطة علي النجار

    عاشت الايادي
    دوووم للابداع
    تحياتي
  3. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]
    [صورة]
  4. بواسطة priɴce-αlirαq

    [صورة]
    [صورة]