منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أولى هزائم الصيف..هاردلك للكبار..وتياغو نجما للمباراة..! المان يونايتد يأخذ ثأره

  1. بواسطة اقلام حره

    عانى فريق برشلونة من أولى هزائمه هذا الصيف بعد أن لعب المباراة الودية ضد فريق المان يونايتد الانجليزي في ملعب الـ فيدكس فيلد في واشنطن الذي يسع لحوالي 81.000 متفرج، حيث استطاع المان يونايتد التغلب على الفريق الذي هزمه في نهائي دوري الأبطال في ويمبلي وذلك قبل أقل من شهرين .

    حيث انتهت المباراة لصالح المان يونايتد بنتيجة 2-1 ، وجاء الهدف الاول للشياطين عن طريق اللاعب ناني في الدقيقة الـ 22 ، ليرد برشلونة بهدفه الوحيد عن طريق تياغو ألكانترا وذلك في الدقيقة الـ 70 الذي لازال يقدم مسوى عال خلال المباريات ، لكن سرعان ما تغيرت المباراة لصالح الإنجليز ليضيف اللاعب ميشيل أوين هدف الشياطين الثاني في الدقيقة الـ 76 ، هذا وشارك في هذه المباراة حارس مرمى المان يونايتد الجديد " ديفيد دي خيا ".

    [صورة]


    يذكر أن ملعب فيدكس فيلد الذي يعتبر محط لعبتين سابقتين لنهائي دوري الأبطال كان على موعد ضمن هذه المباراة مع لحظات مشوقة لكن الواقع كان أبعد من ذلك .
    فقد سعى الفريقان خلال هذه المباراة على فرض أسلوبهما بسرعة ، حيث كان برشلونة يسعى بكل جهده ليحافظ على استحواذه على الكرة ، بالمقابل سعى الشياطين الحمر على الضغط على الخصم باستغلال التفوق بالقوة البدنية ، حيث كان عامل الضغط على برشلونة وخاصة من ناني وروني و ويلبك ، مصدر إزعاج لدفاعات البرسة حيث جعلت برشلونة يبدأ بفقد المساحات ،وفعلا كان فيكتور فالديز على موعد مع الهدف الاول في شباكه بعد هجمة خطيرة قادها روني وناني في هجمة مرتدة.

    [صورة]

    ولم تكتفي الأخبار السيئة بفوز المان يونايتد على برشلونة فحسب ، بل زاد الطين بلة خروج اللاعب أفيلاي قبل انتهاء الشوط الأول مصابا بتمزق بسيط في أوتار الركبة اليسرى، وسيتم عمل المزيد من الفحوصات لتحديد مدى الإصابة .
    [صورة]
    يذكر أن هذا الفوز سمح للمان يونايتد بالانتهاء من المباريات الخمسة الودية والتي يلعبها في الولايات المتحدة الأمريكية بلا خسارة ، في حين بدأها برشلونة بأولى خساراته من أصل 3 مباريات ودية سيقيمها هناك .