منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مدفع رمضان يدهس طفلا في الإمارات لحظة الإفطار

  1. بواسطة اقلام حره

    مدفع رمضان يدهس طفلا في الإمارات لحظة الإفطار

    [صورة]

    مدفع رمضان دهس طفلا جزائريا




    لقي طفل جزائري عمره 4 سنوات مصرعه دهسا تحت عجلات مدفع الإفطار، بعد دقائق من إعلان الإفطار في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
    ونقلت صحيفة "الإمارات اليوم" عن الشرطة الإماراتية قولها: إن الطفل خرج بسرعة من بين السيارات المتوقفة على الطريق، ولم يلاحظه سائق الدورية التي صدمته من الخلف، لينزلق تحت عجلات المدفع.
    بدوره قال والد الطفل: إن زوجته التي تعمل مهندسة استشارية تلقت دعوة إفطار جماعي مع طاقم شركتها في فندق على كورنيش البحيرة، واتصلت بالفندق للسؤال عما إذا كانت تتوافر فيه غرفة ألعاب، فأبلغها الموظف بوجود مكان مخصص للأطفال مجانا.
    وأضاف أنه توجه مع زوجته وطفله وشقيقه الأصغر (ثلاث سنوات) إلى الفندق، وفيما ذهب لأداء صلاة المغرب، سلّمت زوجته الطفلين إلى المشرفات المعنيات بمراقبة الأطفال داخل غرفة الألعاب، ومن ثم تقابلا في المطعم لتناول الإفطار مع بقية زملائها في الشركة.
    وأشار إلى أنهما عادا للاطمئنان على الطفلين بعد نحو خمس دقائق فقط من بدء الإفطار، وفوجئ بوجود الطفل الأصغر فقط، فظلا يبحثان عن الطفل الآخر داخل الفندق إلى أن سمعا صوت جلبة بالخارج.
    وأضاف والد الطفل: هرولنا أنا وأمه إلى خارج الفندق لنجد الصغير مُلقى على الأرض غارقا في دمائه، ورأسه شبه مهشم، وأكد أن "الصدمة كانت كبيرة، وأنه لم يصدق عينيه حين رآه جثة صغيرة، وأُصيبت زوجته بحالة انهيار".
    وشدد على أنه "سيرفع دعوى قضائية على الفندق؛ لأنه يتحمل مسؤولية حماية ابنه ومراقبته"، مستغربا رد فعل مدير الفندق الذي تصرف وكأنه غير معني بالحادث، ولم يواسه هو وزوجته، على حد قوله.