منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع رجل يفوز بسيارة bmw بعد أن وضع يده عليها لمدة 87 ساعة متواصلة

  1. بواسطة ريم

    رجل يفوز بسيارة BMW بعد أن وضع يده عليها لمدة 87 ساعة متواصلة
    [صورة]


    كثيراً ما نرى و نسمع عن مسابقات غريبة و مغرية و قد نقول ليتنا شاركنا بها لنفوز بالجائزة. و بالتأكيد فقد قلتم نفس الكلام عندما قراءتم عنوان التدوينة اليوم أليس كذلك؟الرجل المحظوظ الذي فاز بسيارة بي ام دبليو الفاخرة هو سونغ تشانغ جيانغ و الذي يبلغ من العمر 27 عاما، من مدينة تشنغدو في الصين ، و هو واحد من بين 120 متسابقً قد شاركوا في المسابقة، و الذين حاولو ان يبقوا أيديهم ملتصقة على السيارة لأطول فترة ممكنة. لكن هل كان ذلك يستحق العناء ؟

    [صورة]

    فاز سونغ تشانغ جيانغ بجائزته بعد أن حافظ على إبقاء يده ملصقه على السيارة، و التي عانى كثيراً ليحصل عليها لمدة 4 أيام و 3 ليالي متواصلة في مسابقة غريبة من نوعها . و التي قد شارك بها 120 متسابقً تتراوح أعمارهم ما بين 18 الى 40 عاماً . قد تتسائل هل حقاً بقيَّ هؤلاء واقفين و واضعين ايديهم على السيارة فقط كل هذه المدة و لم يفعلوا اي شيء اخر غير ذلك ؟ لا فقد كان الـ 120 متسابقً يأخذون إستراحة لمدة 15 دقيقة بعد كل أربعة ساعات، ليأكلون بها، و يذهبون الى الحمام، و كذلك ينامون بها.

    [صورة]

    ليكم كيف كان التحدي أو كيف فاز سونغ بجائزته المرهقة، فبالتأكيد كان هناك أناس قد خاب أملهم بالفوز بعد ثبات الاخرين و صمودهم و توالوا بالإنساحب واحداً تلو الاخر. فبعد أربعة أيام وثلاثة ليالٍ من التحدي و الارهاق بقي ثلاثة أشخاص فقط واقفين و صامدين في التحدي . لكن أحدهم تخلى عن التحدي بعد تورمت قدميه كثيرا و أصبح لا يستطيع أن يقف أو حتى أن يمشي .
    و بعد ثلاث ساعات في وقت لاحق، انسحب متسابق أخر من المسابقة- تاركً الفوز لسونغ و لكي يربح سيارة بي ام دبليو الفاخرة .

    [صورة]

    لكن هناك أمر لم نخبركم به و هو على الرغم من حصول سونغ على السيارات إلا أن السيارة ليست بملكه للابد بل هي ضمن عقد إيجار مجاني لمدة خمس سنوات فقط [صورة]
    و إليكم هذه الكلمات الناصحة من سونغ :” لقد فزت بالجائزة لكنها لم تكن تستحق كل هذا العناء ، و في النهاية الأمر لم يكن لدي قوة للأكل . ففي المستقبل لن اشارك في هكذا مسابقات حتى لو كانت هناك جائزة من مليون ” .
    و كما تشاهدون في الصور فقد عانى حقاً هو من كان معه من متسابقين ليفوز بجائزة لا تستحق كل هذا العناء .

    [صورة]

    [صورة]

    [صورة]


    أحدى أهم الأسباب التي إقيمت لها المسابقة الغريبة هي بأنها جزء من حملة ترويجية لبرنامج مبيعات العقارات حقيقي. و الذي من خلاله استقطب الكثير من الاهتمام . و كما يقول المثل “ اضرب عصفورين بحجر واحد “
  2. بواسطة بهلول الرشيد

    ههههههههههههههههههههههههه روعه شكرا لك ريم
  3. بواسطة بصراوي مشاغب

    مايهم مو بس احط ايدي انام بصفه شهر كامل هههههههههههههه

    تسلم اخوي الغالي