منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مؤسسة الشهداء تطلق أربعة الاف درجة وظيفية لذوي الشهداء 2012 الشهر التاسع

  1. بواسطة Hazim M

    مؤسسة الشهداء تطلق أربعة الاف درجة وظيفية لذوي الشهداء 2012 الشهر التاسع


    أربعة الاف درجة وظيفية لذوي الشهداء


    [صورة]




    بغداد – المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي - تطلق مؤسسة الشهداء المرتبطة برئاسة مجلس الوزراء اليوم الأربعاء أربعة آلاف درجة وظيفية مخصصة لذوي الشهداء حصراً.



    وقال مدير أعلام المؤسسة كفاح حيدر لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي): ان الدرجات الوظيفية ستوزع بين جميع الوزارات الحكومية"، وهي مخصصة حصرا لذوي أفراد الشهداء.



    واضاف أن "مؤسسة الشهداء فتحت باب التقديم عن طريق موقعها الالكتروني للراغبين في الحصول على الدرجات الوظيفة".



    واتفقت اللجنة المالية النيابية مع وزارة المالية مؤخرا، على اطلاق الدرجات الوظيفية الجديدة بالاعتماد على الوفرة المالية المتحققة.



    وكان عضو اللجنة المالية النائب امين هادي قد قال في تصريح خاص لـ"المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي"، بان "وزير المالية اكد ان الاعلان عن هذه الدرجات سيكون من خلال الافادة من الوفرة المالية وبحسب المادة 23 من الموازنة،وانها ستوزع حسب احتياجات الوزارات.



    ونصت الموازنة العامة لسنة 2012 على ما يلي:"استحداث 40 ألف درجة وظيفية تضاف الى جدول القوى العاملة (د) وتخضع لنفس الضوابط المذكورة في هذه المادة ويتم الاعلان عن الوظائف المستحدثة بعد 1/7/2012".



    وخصصت الحكومة ضمن الموازنة التكميلية 40 ألف درجة وظيفية كحاجة فورية، منها 24 الف درجة لوزارتي الدفاع والداخلية، فيما توزعت الدرجات الأخرى على وزارات وهيئات الدولة لتثبيت ذوي العقود.



    http://www.imn.iq/news/view.14922