منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع برشلونة وريال مدريد يفتتحان الموسم الكروي الجديد بمباراة السوبر الإسباني

  1. بواسطة اقلام حره

    يفتتح ناديا برشلونة وريال مدريد، الأحد، الموسم الكروي الاسباني الجديد بلقاء على ملعب سانتياغو برنابيومعقل نادي ريال مدريد في مباراة كأس السوبر الاسباني لكرة القدم.

    ويسعى الفريقان إلى إرسال إشارات القوة مع بداية الموسم عبر التحدي المعلن من قبل احدهما للآخر، بفعل الندية المعهودة بينهما على طول المنافسة في البطولات المحلة، وربما يكون ريال مدريد الأكثر توقا للتحدي بفعل إخفاقه في المقابلات الأخيرة بين الفريقين في مناسبا مختلفة.

    ويدخل برشلونة الموسم الجديد بسجل حافل بالانجاز، حيث فاز بلقب الدوري الاسباني ودوري الأبطال الأوروبي، فيما حصل غريمه ريال مدريد على كأس اسبانيا فحسب، وما يزيد تحدي الفريقين هو فوزهما بالسوبر الاسباني ثماني مرات لكل منهما ما يجعل كل منهما يفكر في فض الشراكة باللقب.

    ولعل هناك مباراة تحد من نوع آخر تتمثل بالمواجهة بين نجمي الفريقين حيث سيكون ميسي في طرف ورونالدو في الطرف الآخر، ولعل الجميع من المتابعين يدركون أهمية هذين اللاعبين في فريقيهما.

    يشار إلى أن الفريقين سيلتقيان في مباراة الإياب على ملعب الكامب نو معقل نادي برشلونة يوم الأربعاء المقبل.

    يذكر أن ريال مدريد فاز آخر مرة في كأس السوبر موسم 2008 بعد ان خسر ذهابا أمام فالنسيا بهدفين مقابل ثلاثة أهداف وفاز ايابا بأربعة اهداف لهدفين. فيما كان آخر فوز لبرشلونة موسم 2010 حيث خسر في مباراة الذهاب أمام اشبيلية بهدف لثلاثة أهداف فيما تمكن من الفوز في مباراة الاياب بأربعة اهداف دون مقابل.