منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع نادي دهوك يجدد عقده مع المدرب أكرم سلمان

  1. بواسطة اقلام حره

    أعلن نادي دهوك، الجمعة، عن تجديد عقده مع المدرب أكرم سلمان لقيادة فريقها الكروي في الدوري العراقي وكأس الإتحاد الآسيوي خلال الموسم المقبل من دون الإعلان عن تفاصيل العقد.

    وقال عضو اللجنة الإعلامية لنادي دهوك محمد علي نوري في حديث لــ"السومرية نيوز"، إن "إدارة نادي دهوك جددت عقدها مع المدرب أكرم سلمان لموسم واحد فقط"، دون أن يبين تفاصيل العقد وحجم المبلغ المتفق عليه، مشيراً إلى أن "العقد لا يتضمن راتبا شهريا، لكنه يمنح المكافئات وتوفير السكن والغذاء".

    وأضاف نوري أن "النادي سيقوم بتهيئة جميع وسائل الدعم للمدرب واللاعبين من اجل أن يظهر فريق دهوك قوياً في بطولة كأس الإتحاد الآسيوي والدوري العراقي خلال الموسم المقبل".

    إلى ذلك أكد مدير فريق نادي دهوك،سعيد أحمد، لــ" السومرية نيوز"، أن "النادي أبرم عقدا بقيمة 50 مليون دينار، مع الكابتن خالد محمد صبار للعمل كمساعد لمدرب النادي أكرم سلمان لموسم واحد".

    وأوضح أحمد أن "قيمة العقد المبرم مع صبار بلغ 50 مليون دينار مع راتب شهري يبلغ مليون دينار، فضلاً عن توفير السكن والغذاء"، مبينا أن "التعاقد مع صبار جاء بناء على طلب من المدرب أكرم سلمان".

    وكان نادي دهوك أعلن الأسبوع الماضي عن تعاقده مع ثلاثة لاعبين محترفين، هم اللاعب السوري برهان صهيوني، والإيراني محمد محمد والأردني انس بن حجة، لتمثيله في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

    يذكر أن فريق دهوك ظهر بمستوى متواضع في الموسم الحالي حيث كاد أن يهبط لفرق الدرجة الممتازة بيد انه تمكن من البقاء في دوري النخبة بعد فوزه على فرق الشرطة في مباراتهما المؤجلة من المرحلة الثانية لدوري النخبة العراقي.