منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اتحاد الكرة يسمي راضي شنيشل مدربا للمنتخب الاولمبي العراقي

  1. بواسطة اقلام حره

    أعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، الثلاثاء، تسمية راضي شنيشل مدربا للمنتخب الأولمبي لكرة القدم بدلا عن المدرب الحالي ناظم شاكر، وبين أن شنيشل سيقود الوحدات التدريبية للمنتخب اعتبارا من الخميس القادم.

    وقال عضو الاتحاد يحيى زغير في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الاتحاد اتفق وبشكل نهائي على تسمية اللاعب الدولي السابق راضي شنيشل مدربا للمنتخب الاولمبي العراقي لكرة القدم"، مبينا أن "ذلك تم عبر عقد وقعه الاتحاد، اليوم الثلاثاء، مع شنيشل لقيادة المنتخب اعتبارا من الخميس الموافق الثامن عشر من آب الحالي".

    وأضاف زغير أن "الكابتن كريم سلمان سيساعد شنيشل في قيادة المنتخب، فيما سيكون غانم إبراهيم مدربا لحراس المرمى"، مبينا أن "شنيشل سيقود المنتخب في تصفيات لندن 2012، وسيستمر في قيادته في حال تأهله لمابعد تلك النهائيات".

    ولفت عضو اتحاد الكرة إلى أن "شنشيل قبل بقيادة المنتخب من دون التطرق إلى مدة العقد او قيمته".

    وكانت وسائل إعلام مختلفة أعلنت، في الـ11 من آب الحالي، تسمية راضي شنيشل مدربا للمنتخب الأولمبي بدلا من المدرب الحالي للمنتخب ناظم شاكر، فيما نفى اتحاد كرة القدم تلك الأنباء.

    وراضي شنيشل لاعب كرة قدم عراقي معتزل، لعب في صفوف نادي القوة الجوية والمنتخب العراقي، وبعد النتائج الضعيفة التي ظهر فيها المنتخب العراقي في بطوله كأس الخليج 19 والتي خسر فيه 4 - 0 من قبل عمان و 3 - 1 من قبل البحرين, قرر المنتخب عزل فييرا وتعيين الكابتن راضي شنشيشل مؤقتا كمدرب للفريق على ان يكون مساعدا للمدرب حتى تعاقد الاتحاد مع مدرب أجنبي.

    يذكر أن اتحاد الكرة وقع، في 14 من شهر آب عام 2010، عقدا مع المدرب ناظم شاكر لتدريب المنتخب الأولمبي لمدة سنة واحدة، حيث قاد المنتخب للتأهل لتصفيات الدور الثالث من اولمبياد لندن 2012، بعد أن لعب مباراتين أمام المنتخب الإيراني خسر في الأولى التي جرت بأربيل، في الـ19 من حزيران الماضي، فيما فاز في الثانية التي جرت في طهران، في 23 من الشهر ذاته، ليتأهل لتصفيات الدور الثالث الذي وضعته القرعة في المجموعة التي تضم منتخبات أوزبكستان واستراليا والإمارات.
  2. بواسطة Design Ghost

    التوفيق للمنتخب العراقي وشكرا على الموضوع
  3. بواسطة ريم

    ماشاء الله مخلينا واحد حسرة بكلبنا كلهم جربناهم