منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع جثة أمريكي عادت من الكويت "بلا قلب

  1. بواسطة الربيعي

    " -تقدمت عائلة جندي أميركيكان يعمل في الكويت بشكوى في الولاياتالمتحدة، مفادها أن ابنها المتوفى في الكويت عاد إلى بلاده جثة.. بلاقلب.

    وحسب صحيفة "الراي" الكويتية، فإن العائلةالأمريكية ستكلف محامين للذهاب في الدعوى إلى أبعد مدى لمعرفة السبب وراء "انتزاع قلب ابنها"،إضافة إلى أجزاء أخرى من أعضائه وتحديدا من مخه.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر رفيع المستوى في الإدارة العامة للأدلةالجنائية، أن كتابا ورد من السفارة الأميركية في الكويت بشأن الشكوى، مضافا إليه طلب استعلام عن سبب وفاةالعسكري وعن الإجراءات التي تمت بأخذ العينات منه، وأكد المصدر أن العمل اللازمللكشف على أي جثة يقتضي أخذ عينات صغيرة فقط من بعض الأعضاء لزرعها وفحصهاوتحليلها "كإجراءات ضرورية لمعرفة سبب الوفاة". وتم تكليف أحد الضباطالأميركيين لمتابعة التحقيق في الحادث.

    وقد نفى المصدر في الإدارة العامة للأدلة الجنائية أن يكون قد تماستئصال أعضاء كاملة من جثة المتوفى "بل تم اتباع الإجراءات المعروفة في مثلهذه الأمور لمعرفة إذا ما كانت هناك شبهة جنائية أم أن الوفاة طبيعية".

    وأكد المصدر وجود إجراءات أمنية مشددة في الإدارة العامة للأدلةالجنائية لدى أخذ العينات أو تشريح الجثث "وأن الكاميرات تتابع أعمالالموظفين جميعا
  2. بواسطة محمد القطبي

    شكرا اللك