منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اغتصاب جماعي لفتاة بحضور والدها تنفيذا للعدالة

  1. بواسطة الربيعي

    اغتصاب جماعي لفتاة بحضوروالدها تنفيذا للعدالة


    اغتصابجماعيلفتاةبحضوروالدهاتنفيذاللعدالة

    قضت محكمة قبيلة في قرية ميروالا الباكستانية بالحكم على فتاهبكستانية تدعى"بيي" ذات 18 ربيعا، بـ"الإغتصاب الجماعي"، ولقيت الفتاه هذاالعقابالقاسي بحجة ان شقيقها اقام علاقه مع امرأة من قبيلة ارفمستوى.





    الفتاة المغتصبة

    ونقلتتقارير إخبارية أن المحكمة القبلية التابعة لقبيلة ماسوتي قدأمرت بأن يتماغتصابابنة غلام فريدانتقاما للإهانهالتي سببها شقيق الفتاه البالغ 11من العمر عاما بعد أن رآه الناسبرفقة أحد فتياتقبيلة ماسوتي وهو من قبيلة اقل مستوى وهي غوجار.

    واشترك فيالاغتصاب الجماعي أربعة رجال من اعضاء المحكمة القبلية التيينتمي اليها والد وعمالفتاه، وعند تنفيذ الحكم قال شهود عيان من الحاضرين بأن الفتاةوضعت على منصة فيوسط حشد من الناس يزيد عددهم عن الألف شخص وأُجبر والد الفتاةعلى الجلوس في الصفالأمامي حتى يشاهد عملية الاغتصاب بعينه.

    وبعد أن تمت الاستعدادات لتنفيذالجريمة/الحكم حضر أربعة رجال واقتربوا من الفتاه التي كانتترتجف خوفا و خجلا، وقام الشخص الأول والثاني بتمزيق ملابس الفتاة حتى أصبحت عاريةتماما، ثم بدأت عمليةالاغتصاب التي لم تستغرق أكثر من نصف ساعة.

    وتناوب علىاغتصابالفتاه الرجالالأربعة واحدا تلوالآخر، ولم يتوقف الأمر على الإغتصاب فقط، فقد تركوا الضحية ترجعإلى بيتها عاريةأمام حشد من الناس، رغم مناشدة والد الفتاة أفراد قبيلة ماستويبالعفو عن ابنه بحجهأنه صغير السن وتجنيب ابنته هذا العقاب القاسي، ولكنهم أصرواعلىاغتصابابنته وفقالعاداتهم القبليةفيما يتعلق بالشرف.

    وتشتهر باكستان بنظام القبائل التيتحاكم افرادها علىجرائمهم خارج سلطه القانون الباكستاني.

    انا لله وانا اليهراجعون واي عداله هذه
    حسبي الله ونعم الوكيل هذه
    حسبي الله ونعم الوكيل
  2. بواسطة بصراوي مشاغب

    تخلف وغباء والله شنو ذنب هذه البنت تدفع غلط غيره

    بس تخلف
  3. بواسطة زهراء 91

    لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم
  4. بواسطة محمد القطبي

    ولله جرم