منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع قصة المراه والشيطان

  1. بواسطة نسيم العراق

    المرأة والشيطان؟؟؟

    قالت المرأة للشّيطان : أترى ذلك الرجل الذي يعمل خياطا ؟

    أتستطيع ان توسوس له حتى يطلق زوجته ؟

    قال الشيطان : نعم وهو امر بسيط

    فذهب اليه الشيطان وأخذ يوسوس له من شتى الاتجاهات ولكن الخياط كان يحب زوجته كثيرا فلم يأبه ولم يفكر حتى بالامر
    فعاد الشيطان وقد اعترف بالهزيمة

    فقالت المرأة : راقب الان ما سيحدث

    ذهبت المرأة الى الخياط وقالت له اريد قطعة جميلة من القماش يريد ابني ان يهديها الى عشيقته ( المتز
    وجة ) فأعطاها الخياط القطعة

    ثم ذهبت الى بيت الخياط ودقت الباب ففتحت زوجة الخياط فقالت لها المرأة اريد ان ادخل عندكي لاقوم بالصلاه فقالت لها زوجة الخياط تفضلي
    وبعد ان صلت المرأة قامت بوضع قطعة القماش خلف الباب دون ان تلاحظها زوجة الخياط وخرجت

    وعندما عاد الخياط الى البيت شاهد قطعة القماش فتذكرها على الفور وتذكر قصة المرأة عن عشيقة ابنها (فقام بطلاق زوجته فورا )

    فقال الشيطان: اعترف الان بكيد النساء

    فقالت المرأة : انتظر
    ما بالك لو اعدتها الى ذمته فورا

    قال الشيطان : كيف ؟

    عادت المرأة في اليوم التالي الى الخياط وقالت له انها تريد قطعة قماش شبيهة باللتي اخذتها بالامس لانها ذهبت للصلاة عند امرأه مسكينة وقد نسيتها عندها وخجلت من العودة اليها

    وعندها قام الخياط على الفور بارجاع زوجته .

    الآن الشيطان في مستشفى المجانيــــــــن

    ههههه
  2. بواسطة مهدي حسب

    هههههههههههههههههههههههههه الله يستر
  3. بواسطة أمہأرجہيہ

    خخخخخخ دير بالك من النسوان اخاف يوسوسن لك

    يسلمووووو ع القصه
  4. بواسطة زهرة الربيع

    :1 (61):


    اممممممممممم يعني شلون اخ نسيم وتالي وياك مو مووووووووووووووووووتتني ~x(

    هو مو صوجك هو صوجي ... مو اني كعدتك حك مربع شخلاني اعفي عنك
    بس هالمرة تحضر راح اكعدك حك مربع ومستحييييييييييييييييييييييييييييييل اعفي عنك لو اجيب العشيرة كله :1 (101):



    [صورة]
  5. بواسطة نسيم العراق

    ههههههه آني بخدمتك أختي وآني هم كتلج أفرشي المضيف والعشيرة حاضره..

    شكرا لمرورك الرائع دامت لنا طلتك الجميلة
  6. بواسطة زهرة الربيع

    اي اخي حظر نفسك هالمرة مابيه اعفاء بس انتظر شوية لان
    هسه كعدت من النوم (:| واريد اروح افطر :122: هههههههههه

    لك اخي الكريم كل الاحترام والتقدير
  7. بواسطة نسيم العراق

    هههه ألف عافية مو دوختيهه للبيضة كافي تكلبين بيهه..مع تقديري وإحترامي
  8. بواسطة Alforati

    هههههه كلش قوية اخي نسيم
    بس اني ما ضحكت اكثر الا على هاي الصورة بتعليق الاخت زهرة الربيع ((( [صورة])))
  9. بواسطة ABaSs AL iRaQi

    ههههههه ياستار استر
  10. بواسطة نسيم العراق

    ههههه دوم الضحكة يارب
  11. بواسطة زهرة الربيع

    ......................


    ههههههه الله يعافيك اخي الكريم ... انت خايف على البيضاية مخايف على شعورنا ^_^

    خلينا يله اخي بدت الكعدة ..... لان اول مرة تكعد ونطلب منك راح اطلب شي بسيط

    غدانا ان شاء الله باجر كلنا احنه الاعظاء عليك بموضوع هدية الاخ بصراوي لان هو بعد صار موضوع يخص

    الاكل مو الازلابية هههههههههه .... اريد غدة مرتب وبعد الغدة تعرف الفواكه .. وناس تريد جاي وناس تريد كهوة

    ها بسيطة موصعبة مو صحيح .... يله اتوكل ملتقانه باجر ان شاء الله :))
  12. بواسطة زهرة الربيع

    صحيح تذكرت شي مهم .... تنطيني تقييم هذا اول شي

    وثاني شي ... تتعهد امام الاعظاء بعد متتكلم عن المرأة مثل هذه المواضيع وإلا انت تتحمل العواقب !!!

    اخي صحيح ها شنو انت خطية وتكسر الخاطر اشو ولا احد من الاعظاء وخصوصا الي مرور

    لا احد دافع عليك ولا احد اتوسطلك ونقذك من الكعدة ... ها شنو ليش كلبهم مو عليك

    الله يساعدك منين تلكاها ... يله الله كريم هههههههههههه

    اشكرك اخي الكريم ..... لك كل الاحترام والتقدير
  13. بواسطة زهرة الربيع

    طبعا بعد اذن اخي نسيم ... اشارك بالرد

    دووووووووووووووووم الضحكة اخي الكريم

    نورت موضوع اخونا الكريم نسيم
  14. بواسطة مـيـــلاد

    هههههههههههههههه
    مو كل النساء سوا انته دائما تحجي عليهن
    شكرا اخي نسيم العراق
  15. بواسطة نسيم العراق

    ههههه عفوا اختي ميلاد أريدك تخلصيني من أختي زهرة الربيع لاحكتني بطلابة وجمالة باجر تريد غداء للاعضاء لازم من الساعة أبدي أحضر وأتسوق


    ومحد يساعدني بالترتيبات شلون بيه


    منوره الموضوع أختي ميلاد والنساء على راسي لو مو انتو إحنه منسوه شي
  16. بواسطة زهرة الربيع

    ههههههههههه اخ نسيم شو مشفت ردك ؟؟؟؟؟؟ .. تره اني حتى الصبح مراح اكل شي

    حتى بالغدة اكل زين .. وترة محد يخلصك مني لان عفينة عنك مرة ومفاد

    فخلي نشوف بالكت هالطريقة تفيد ..

    شكرا لك اخي ... لتحاول غدة يعني غدة :d
  17. بواسطة نسيم العراق

    ههههههه آني حاضر وراح أنزله الموضوع بملتقى الاصدقاء وراح أنوع الاكل اخاف واحد ميعجبه نوع ياكل غير شي
  18. بواسطة محمود العبيدي

    رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة قصة جميلة جدا جدا
  19. بواسطة نسيم العراق

    مرورك الأروع اخي محمود منور منتدى نبع الفرات
  20. بواسطة زهرة الربيع

    دووووووووووووووووم الضحكة يارب
    اي عفية عليك اخي الكريم .. وخطية الاعظاء هم تعبوا اليوم بالمسابقة
    فحتى يعوضوووون ههههههههههههه ...
    ممنونة منك ..