منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الطرق العصرية لارتداء قبعة الرأس بالشتاء :: الكلاو ::

  1. بواسطة Alforati

    مراحب شباب وبنات

    طرق عصرية لارتداء قبعة الرأس بالشتاء قبعة الرأس المصنوعة من الصوف من العناصر الأساسية المهمة للشعر فى الشتاء، فكما أنها تمنح الرأس التدفئة المناسبة، تساعد فى حماية شعرك من التهيش والتطاير ومن أثار البرودة القاسية. لكن كيف يمكن ارتداء هذه القبعة وتصفيف الشعر أسفلها بحيث يحتفظ بمظهره الجميل والجذاب؟ هذا ما سنعرضه فى الفقرات التالية من خلال بعض الحيل والنصائح التى يقدمها لنا خبراء الموضة والجمال.


    [صورة]




    1- الطريقة العادية


    أبسط طريقة لارتداء القبعة الصوف هى تغطية الجبهة تماما ثم إمالة القبعة للخلف بحيث تنتهي قبل خلف الرقبة بقليل مع تغطية الأذنين تماما، ويمكن ترك الشعر منسدلا على الظهر أو على الكتفين أو لمه بطريقة منمقة حسب الرغبة.
    2- القبعة مع الضفيرة


    وإذا كان شعرك من النوع السريع الإنتفاش، فإن تضفيره قبل ارتداء القبعة يعتبر حلا مثاليا له. لتظهري بأجمل لوك لمي شعرك كله ناحية أحد الجانبين ثم نفذي الضفيرة بأي ستايل تحبينه ( عادية - خماسية - سنبلة) مع مراعاه أن تكون غير مشدودة تماما وثبتي طرفها بأستيك صغير ثم ارتدي القبعة مع إظهار خصلات صغيرة من الأمام.
    تضفير الشعر بشكل جانبي مع ارتداء القبعة يكسبك طلة مفعمة بالشباب والحيوية كما تحمي أطراف شعرك من التهييش. ويمكنك عند وصولك لمكان مغلق خلع القبعة وفك الضفيرة وتسريح شعرك بأصابعك ليتدلى بتموجات طبيعية على الظه
  2. بواسطة امل

    رووووووووووووووعه
    عاشت الايادي
  3. بواسطة Alforati

    شكرا للمرور الاروع
  4. بواسطة بصراوي مشاغب

    سلمت الايادي اخوي الغالي الفراتي وربي يوفقكم
  5. بواسطة زهرة الربيع

    [صورة]
  6. بواسطة نسيم العراق

    تسلم إيدك أخي الفراتي ..تحياتي لك