منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع طريقة نوم المراة تعبر عن شخصيتها

  1. بواسطة ملاك في دنيا البشر

    لهذه الوضعيات معانيها، ومن أهمها أنها تكشف بعض أسرار شخصية المرأة، وتفكيرها، وطريقة تعاملها مع الحياة ومع الآخرين من بني جنسها،


    إن من تنام على بطنها

    تتمتع بشخصية تكره التنازل عن الأشياء التي تملكها، وهي مستعدة للموت في سبيل الحفاظ عليها، وتكشف هذه الوضعية أيضا أن المرأة تحب إجبار الآخرين على تصديق كل ما تقوله، حتى وإن لم تكن على حق، وأضافت الدراسة أن من تنام بهذه الوضعية تعتبر أيضًا شخصية في غاية الأنانية.

    على الجانب الأيسر

    المرأة التي تنام بهذه الوضعية ذات شخصية مرتبطة جدًا بماضيها، كما أنها تميل إلى الغيرة، وتحب الانتقام، ولا تتردد في القيام بأي شيء لتحقيق رغباتها الشخصية، كما تعني هذه الوضعية أن صاحبتها تحب تعذيب نفسها بالضغط على قلبها الموجود في الناحية اليسرى من الصدر، لكن ذلك لا يعني أنها تحب تعذيب الآخرين، كما تدل وضعية نومها هذه على أن ذاتها تعاني شعورًا كبيرًا بالذنب، ولذلك تميل إلى تعذيب نفسها للتخلص من هذا الشعور.

    على الجانب الأيمن

    من ينمن بهذه الوضعية يملكن شخصية عاطفية وحساسة جدًا -طبقا للدراسة- ويعشقن عملهن، ويتفانين في سبيله، كما أنهن نساء يكرهن تأجيل عمل اليوم إلى الغد، ويتميزن باتخاذ المبادرات الذاتية لتطوير أنفسهن ومساعدة الآخرين.

    على الظهر ووضع اليدين على البطن

    هذه الوضعية بحسب تفسير الدراسة، تدل على معاناة صاحبتها من وسواس ما، وهي امرأة لا تقبل التغيير بسهولة، أما السمة الإيجابية للواتي ينمن بهذه الوضعية فهي أنهن نساء متسامحات جدًا، ويرغبن في القيام بالأعمال التطوعية في خدمة الآخرين، وبالرغم من مشاهدتهن للكوابيس بسبب هذه الوضعية، فإنهن يملن للنوم بهذه الطريقة لاعتقادهن أن الهوان لا يأتي إلا بعد الشدة.

    على الظهر مع إبقاء اليدين مفتوحتين بجانب الرأس!

    تعني هذه الوضعية أن صاحبتها تحب التحدي، وتريد مساحة أوسع من الحرية في حياتها، كما أنها شخصية تحب النميمة والحديث عن الآخرين بشكل سيئ، وفي الوقت نفسه تحب شراء كل ما تجده أمامها، ولكنها بشكل عام تأخذ الحياة ببساطة، ولا تشغل تفكيرها بشيء لأنها تخرج كل ما في حلقها من كلام، ولا يبقى شيء يشغلها.

    على الظهر ووضع اليدين تحت خلفية الرأس!

    هذه الوضعية في النوم تدل على أن صاحبتها تتمتع بذكاء حاد، ولديها حماس كبير لتعلم الأشياء الجديدة، وبخاصة ما يتعلق منها بالعلوم والمعرفة، ومن ميزات شخصيات من تنمن بهذه الوضعية هو حبهن للحياة العائلية، وتفانيهن في سبيل أولادهن وآبائهن وأزواجهن، كما أنهن -بحسب الدراسة- لا تفكرن بالطلاق بشكل من الأشكال؛ لتعلقهن بالحياة الأسرية.

    النوم على أحد الجانبين مع إبقاء اليدين والرجلين مطوية ومنكمشة!

    هذه الوضعية تشبه إلى حد كبير وضعية الجنين في بطن أمه، ومن تنام بهذه الوضعية فهي عادة شخصية تميل إلى الوحدة والعزلة، وهي كذلك أنثى حذرة جدًا من الآخرين وتصرفاتهم، وبالمجمل هي تعتمد على نفسها في التعامل مع مشكلاتها دون الاستعانة بأحد، أو طلب المساعدة من أحد.

    على أحد الجانبين ووضع اليدين تحت أحد الخدين!

    قالت الدراسة إن من تنمن بهذه الوضعية هن نساء عصبيات وسريعات الغضب، وبإمكانهن مخاصمة الآخرين لفترات طويلة، ومشكلتهن مع الآخرين أنهن لا تتنازلن وتعترفن بأخطائهن، ونادرًا ما تعتذرن عن الأخطاء التي ترتكبنها.
  2. بواسطة مهدي حسب

    شكرا على المعلومات
  3. بواسطة مـيـــلاد

    شكرا اختي ملاك ع المعلومات
  4. بواسطة ملاك في دنيا البشر

    العفو والو
  5. بواسطة أمہأرجہيہ

    زين واللي تنام بكل هالوضعيات شلون ؟؟

    يسلمووووو خيتوووو ع المعلومات