منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع بالصور أحدث صيحات ماكياج العروس

  1. بواسطة ابويقين

    بالصور
    أحدث صيحات ماكياج العروس




    تسعي كل عروس لجمع معلومات من الإنترنت وصالونات التجميل عن آخر صيحات ماكياج عرائس 2013 لتستقر على اللوك الذي ستظهر به، نحن نوفر عليك العناء ونقدم لك عزيزتي أحدث 5 صيحات لماكياج عروس 2013. اختاري منها ما يروق لك ويناسب شخصيتك.
    قبل أن نعرض الأفكار، ضعي فى اعتبارك أن موضة إطلالات العرائس هذا العام تتجه نحو الماكياج البسيط والهادي وليس الكثيف كما كان عليه مسبقا، بحيث يكون الهدف الرئيسي من الماكياج هو إبراز ملامحك الجميلة لا تغييرها تماما أو تحويل وجهك لدمية مصطنعة تثير الإنتقاد بين الحاضرين. إليك الأفكار:

    اللوك الأول: ماكياج هادئ للعيون مع أحمر شفاه قوي

    [صورة]

    في هذا اللوك يعتمد خبراء التجميل على جعل الشفاه هى محور الجذب فى إطلالاتك على حساب العين، فيتم إبرازها بشكل كبير بأحمر شفاه زاه وغني كالفوشيا أو الأحمر أو الخوخي الداكن مع تنفيذ ماكياج خفيف للعين يقوم على الظلال المحايدة وتعزيز الرموش بمسحة كثيفة من الماسكارا أو استخدام الرموش الصناعية.

    نصيحة: استخدمي بودرة الأساس على شفتيك قبل استخدام أحمر الشفاه لتضمني ثباته بلونه الزاهي طيلة الحفل. وجربي استخدام أحمر الشفاه المضي، فهو يجعل أسنانك تبدو أكثر بياضاً ويزيد من جمال ابتسامك وسيساعدك على خطف عيون المدعوين للوهلة الأولى. اللوك مناسب لأفراح النهار.

    اللوك الثاني: ماكياج سموكي للعين مع أحمر شفاه محايد

    [صورة]

    لم يغيب الماكياج السموكي (الدخاني) عن الساحة هذا العام، وهو يعطيك طلة درامية أنيقة تتناسب مع تسريحات الشعر المرفوعة كالشينوه والفساتين المفتوحة. فى هذا اللوك، حددي العين من الأعلى والأسفل بالآي لاينر الأسود ثم استخدمي درجتين من ظل الجفون إحداهما فاتحة، توضع على كامل الجفن والأخرى داكنة توضع بمحاذاة خط التحديد وعلى الأطراف.ضعي أحمر شفاه محايدا بالون الوردي أو البيج، وتجنبي الألوان الصريحة لتحقيق توازن فى طلتك.

    [صورة]

    نصيحة: جربي عمل ماكياج سموكي بالظلال الفضية أو الذهبية أو امزجي أحد هذه الألوان مع الظلال الداكنة لطلة أكثر أنوثة ونعومة.

    اللوك الثالث: الماكياج الذهبي

    [صورة]

    اللون الذهبي على العين يمنحك طلة متوهجة ومشرقة فى السهرات، كما أنه لون هذا الخريف بلا منازع، جربي تنفيذ لوك يعتمد على الظلال البرونزية أو الذهبية على العين والخد مع أحمر شفاه وردي أو بيج لامع او جربي اللون الاحمر الداكن لمزيد من الجرأة والجاذبية.

    نصيحة: تجنبي الظلال الذهبية المائلة للبرتقالي حيث أنها قد تعطي وجهك وعينيك حمرة غير محبوبة.

    اللوك الرابع: الماكياج الاحمر

    [صورة]

    أغلب الفتيات يخشى استخدام الظلال الحمراء على العين أو الشفاه خوفا أن تثير طلتهن الانتقاد. هذه نصيحتنا لك: استخدمي اللون الأحمر على ملمح واحد من ملامح الوجه، (الجفون إما الشفاه) وتأكدي أن طتك ستبدو جرئية ورائعة.

    اللوك الخامس : الرموش المضاعفة

    [صورة]

    العيون الكبيرة والرموش الكثيفة كافيتان لإعطائك نظرة خاطفة وإطلالة ملائكية لا مثيل لها فى الحفل. حددي عينيك بالآي لاينر السائل ثم ضعي شرائط الرموش الصناعية مع طبقة كثيفة من الماسكارا، واكتفي بوضع قلم شفاه محايد اللون، وضعي مسحة من الملمع.

    نصائح مهمة، اتبعيها قبل وضع ماكياجك:

    [صورة]

    1- دلكي بشرتك بمكعبين من الثلج قبل وضع ماكياجك بربع ساعة على الأقل، فهذا يساعد على غلق مسام البشرة وإبقاء الماكياج زاهيا ومشرقاً لفترة طويلة.

    2- اذهبي لصالون التجميل لعمل جلسات اختبار للماكياج ( بروفة) قبل زفافك بفترة، للاستقرار على اللوك الذي سيكون الأنسب لوجهك وفستانك.

    3- احذري استخدام مستحضرات تجميل ذات جودة منخفضة أو استخدام المستحضرات المتوافرة لدى صالون التجميل، فهذه المستحضرات تكون محملة بالبكتيريا نتيجة استخدامها على أشخاص عديدة، مما يعرض بشرتك لإمكانية الإصابة بالبثور قبل زفافك مباشرة، وهو الأمر الذي لا وقت له تماما. لذلك احرصي على شراء منتجات بنفسك بماركات عالمية، وإذا كنت لا تعلمين ما يتعين عليك شراؤه، اطلبي من خبير الماكياج أن يحدد لك المستحضرات المطلوبة.

    4- اختيار ماكياج الأفراح الصباحية يختلف تماما عن الأفراح التي تقام في المساء. ففي أفراح الصباح اختاري ماكياجا رقيقا يميل إلى الطبيعية لتظهري كوردة في بستان بينما أفراح المساء اختاري ألوان أغمق تظهرك كملكة متوجة.
  2. بواسطة أمہأرجہيہ

    [صورة]
  3. بواسطة امل

    حلو
    تسلم