منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أفضل أهداف عام 2012

  1. بواسطة ابويقين

    ديسمبر 29, 2012 01:55

    أفضل أهداف عام 2012




    [صورة]
    في عام 2012، شاهدنا الكثير من المباريات المثيرة في بطولات العالم المختلفة، والتي كانت حافلة بالأهداف التي لا تنسى، بهذه المناسبة دعونا نتعرف على أبرز أهداف العام الذي أوشك على نهايته.



    [صورة]
    1كريم بنزيمة (ريال مدريد) ضد أوساسونا

    سجل اللاعب الفرنسي "كريم بنزيمة" عدداً لا بأس به من الأهداف مع ناديه ريال مدريد هذا الموسم، ولكن أبرزها هو هدف مباراة أوساسونا الذي ساعده فيه الدون البرتغالي "كريستيانو رونالدو".

    [صورة]
    2مارتن (تيريك غروزني) ضد كراسنودار كوبان

    تسديدة صاروخية من الجبهة اليسرى للاعب "مارتن" في مباراة فريقه ضد كراسنودار كوبان خلال منافسات بطولة الدوري الروسي.

    [صورة]
    3تايسون (ميتاليست خاركيف) ضد روزنبورغ

    استطاع لاعب ميتاليست خاركيف "تايسون" أن يسجل هدفاً رائعاً هذا العام على طريقة "نجم المنتخب الهولندي "فان باستن"، وربما يكون هذا الهدف هو السبب الرئيسي في مفاوضات تشيلسي مع اللاعب للظهور كبديل للاعب "فرناندو توريس" الذي يمر بفترة تخبط لا يتوقع أن تنتهي قريباً.

    [صورة]
    4زلاتان إبراهيموفيتش (السويد) ضد إنكلترا

    بالرغم من إن الهدف كان خطأ واضحاً من حارس مرمى منتخب إنكلترا "جو هارت" إلا أن هذا لا يقلل من سرعة رد فعل "إبراهيموفيتش" وقدرته البدنية المذهلة لتحويل الكرة في الشباك بضربة مزدوجة خلفية قلما نراها في الآونة الأخيرة.

    [صورة]
    5فيليب ميكسيس (ميلان) ضد أندرلخت

    هدف شبيه بهدف اللاعب السويدي "إبراهيموفيتش"، ولكن هدف "ميكسيس" كان أكثر صعوبة بسبب أنه مدافع في الأساس، كما أنه كان مراقباً طوال الوقت ولم يكن يتحرك بحرية مثل مهاجم PSG.

    [صورة]
    6نيمار (سانتوس) ضد إنترناسيونال

    الأسطورة البرازيلية الشابة "نيمار" يعرف بمهاراته المتنوعة وسرعته الرهيبة في الركض بالكرة، لذلك لم يكن من المستغرب أن يحرز هدفاً مثل هذا في واحدة من أقوى مباريات الدوري البرازيلي بين سانتوس، وإنترناسيونال.

    [صورة]
    7فالكاو (أتلتيكو مدريد) ضد أميركا كالي دي

    هدف رائع من المهاجم الكولومبي الذي تتهافت عليه الأندية الأوروبية الكبيرة من أجل التعاقد معه، هذا الهدف منح "فالكاو" جائزة الفيفا المسماة "بوشكاش" تخليداً لذكرى المهاجم المجري الشهير.

    [صورة]
    8دورلان بابون (أتليتيكو ناسيونال) ضد بينارول

    لاعب بارما الذي يعرف بتسديداته الصاروخية في الدوري الإيطالي، والتي لم يحالفه فيه الحظ بعد، ولكن بالرغم من هذا، ستستغرب من هذا الهدف الذي يبدو كدرب من الخيال، إذا أخذنا بعين الاعتبار أن "دورلان" ليس من أصحاب المهارات كالأرجنتيني "ميسي" والبرتغالي "رونالدو".

    [صورة]
    9حاتم بن عرفة (نيوكاسل يونايتد) ضد بلاكبيرن روفرز

    على الرغم من إن مستوى اللاعب الفرنسي "بن عرفة" غير ثابت طوال الموسم مع ناديه نيوكاسل، إلا أنه يعد واحداً من أمهر اللاعبين في البطولة، خاصة عندما يتعلق الأمر بإحراز الأهداف.

    [صورة]
    10بابيس سيسيه (نيوكاسل يونايتد) ضد تشيلسي

    أبرز هدف هذا الموسم، كان من نصيب اللاعب "سيسيه" لاعب نيو كاسل في مباراة فريقه ضد تشيلسي خلال منافسات بطولة الدوري الإنكليزي، الملفت للأمر أن الهدف سجل بطريقة عبقرية في حارس مرمى عملاق مثل "بيتر تشيك"، وهو ما جعله محط أنظار الجميع في الفترة الأخيرة نظراً لصعوبة تعامل أي حارس مرمى مهما كان مستواه مع كرة بهذا الشكل.
  2. بواسطة بصراوي مشاغب

    سلمت الايادي اخوي الغالي
  3. بواسطة أمہأرجہيہ

    تسلم ع الطرح