منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أفضل خمس أقنعة للبشرة في الشتاء

  1. بواسطة ابويقين

    أفضل خمس أقنعة للبشرة في الشتاء



    [صورة]
    يتميز فصل الشتاء بمجموعة من العوامل الجوية, التي تؤثر بشكل سلبي على الجلد, و تسبب الجفاف و التشقق للبشرة, مما يجعلنا مجبرين على تركز العناية و الاهتمام عليها,
    و فيما يلي خمس من أفضل أنواع الأقنعة التي تحافظ على بشرة الوجة في مثل هذه العوامل الجوية القاسية:
    قناع الأفوكادويهرس لب الأفكادو, و يخلط مع زيت الزيتوت بشكل جيد ثم يوضع على البشرة لمدة 15-20 دقيقة, و يزال باستخدام الماء الفاتر.و يعد هذا القناع مثاليا للبشرة الجافة بسبب عوامل الجو, إذ يقدم الكثير من المعادن و الفيتامينات, و مضادات الأكسدة للبشرة, التي قد تكون أكثر حاجة إليها خلال الشتاء.
    قناع الحليبو يحضر بخلط الحليب و القشطة الحامضة, و يوضع على الوجة لمدة 15-20 دقيقة ثم يغسل بالماء الفاتر.يقوم هذا القناع بمعادلة الحموضة على سطح الجلد, و حمايته من أثر الرياح في الشتاء.
    قناع بياض البيضو يحضر بخفق بياض البيض و تركه على البشرة لمدة نصف ساعة, ثم غسله بالماء الفاتر.و هذا القناع جيد للبشرة الدهنية, و ذات المسامات الواسعة, فيقوم بتجديد البشرة, و شدها, و جعلها أكثر حيوية, كما يعمل كحاجز طبيعي لحماية البشرة من الرياح, و درجات الحرارة المنخفضة.
    قناع الشوفان و يحضر بخلط كميات متساوية من الشوفان, صفار البيض و العسل, ليوضع على الوجة حتى يجف, ثم يزال باستخدام الماء الفاتر.يجعل هذا القناع البشرة لينة و منتعشة, و خالية من أثار الجفاف الذي يحدث بسبب الظروف الجوية.
    قناع الموزيحضر هذا القناع بمزج هريس الموز مع الكريما الحلوه بكميات متساوية, ثم يوضع على الوجة, و يزال بعد 15-20 دقيقة بواسطة المياه الفاترة.من شأن هذا القناع تلين, ترطيب و تغذية البشرة, وهو ضروري للتخلص من أثار درجات الحرارة المنخفضة على البشرة.
  2. بواسطة أمہأرجہيہ

    اقنعه رائعه ومفيده عاشت ايدك ع الطرح
  3. بواسطة ابويقين

    تسلمين
    شكرا جزيلا للمرور البهي
  4. بواسطة مـيـــلاد

    ​شكرا لك اخي موفق انشاء الله