منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع عملاق كرة القدم الإسبانية: كاسياس اتصل بتشاآفي لتهدئة الأوضاع

  1. بواسطة اقلام حره

    أظهر الحارس الاسباني ايكر كاسياس لفتة طيبة للغاية لزميله في المنتخب وصديق عمره "تشافي هيرنانديز " ,بعد الكلاسيكو المشحون , فوفقاً لما ذكر TV3 الاسباني فان الحارس حاول الاتصال بتشافي للاعتذار عما بدر في مباراة الأربعاء والتي انتهت نهاية مسيئة للغاية لكرة القدم الاسبانية .

    [صورة]
    وقد ذكرت الآس نقلاً عن TV3 أن كاسياس اتصل بتشافي ,لكن الأخير لم يرد على هاتفه ,مما دفع كاسياس للتحدث مع زميله الآخر كارليس بويول , وذلك لم يمنع كاسياس من ارسال رسالة اعتذار لتشافي في محاولة لتخفيف التوتر من أجل المنتخب الاسباني , ثم تمكن اخيراً من التحدث معه.

    جدير بالذكر أن كاسياس وتشافي حافظا على صداقتهما منذ كأس العالم للناشئين 1999 , وقد تناقشا بصورة سيئة ومشحونة بعد تدخل مارسيلو على فيا , ولكن ما أشعل الأجواء حقاً كان تصريح كلا اللاعبين بعد اللقاء.
    فكاسياس صرح متحدثاً عن سيسك :"لقد دخل ليلقي نفسه على الاْرض، تماماً كما هي العادة" , وتشافي تحدث عن مدريد بقوله :" مدريد قدم صورة مؤسفة , كانوا يقومون بالركل فقط ,عار على كرة القدم ألّا تتم معاقبتهم" .
    ولكن يجب التنويه أن ما بدر من كاسياس بعد اللقاء هي لفتة رائعة وخطوة الى الأمام يستحق الشكر عليها, لتخفيف الانتقادات له وللنادي العاصمي , ولاستعادة الأجواء اللطيفة وتجنب المشاحنات في الكلاسيكوهات القادمة.
  2. بواسطة Design Ghost

    مشكور على الخبر