منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع صور بطولة اوربا في النحت على الخضار

  1. بواسطة ملاك في دنيا البشر

    يبقى الفن فناً، مهما اختلفت أشكاله وألوانه، أو أنواعه وحتى لو أختلف زمانه. من فن التصاميم الى النحت والرسم والنقش، أشكالٌ من الابداع تدخل في تفاصيل كل شيئ من حولنا، ففي كل يوم تقريبا نسمع أو يقع بصرنا على فن خرج عن تقليده، ويصبح في صدارة العنوان والمضمون والخاتمة.
    يختلف فن النحت بألعموم في أسلوبه عن باقي الفنون، فهو لا يتعامل مع الاشياء المسطحة إنما يتضمن أشكالا مجسمة ذات أبعاد مختلفة، والنحت يتطلب التعامل مع الاشياء لمساً مما يجعله من أكثر الفنون حساسية، ولا يحتمل الكثير من الاخطاء، وعلى الرغم من أتصال وترابط جميع الفنون ببعضها تحت مصطلح واحد، ومهما أختلفت جوهريا لأن الجودة والنوعية مطلوبة في جميع انواع الفنون.




    [صورة]




    أن أستخدام فن النحت على وجه الخصوص كان منذ القدم لأغراض التذكار والتخليد، والتاريخ. إنما اليوم سأحلق بكم نحو القارة الاوروبية حيث تجري فيها مسابقة نحت مختلفة نسبيا عن المتعارف عليه، وهي تجري للمرة الاولى، أنها مسابقة النحت على الخضار.




    [صورة]




    المكان المانيا، مدينة لايبزيغ، وتحديدا في معرض غاستي للتجارة، وهو معرض يختص في قطاع الاعمال، والمطاعم والفنادق والتموين، حيث يُشارك الطباخون الفنانون من جميع أنحاء العالم، ولمدة ثلاثة ايام، والمسابقة تجري على ثلاث فئات، أفرادي، ثم ضمن فريق، والفئة الثالثة تعاون بين الفئتين للمنافسة في النحت الحي والمُباشر.




    [صورة]




    مدة المسابقة أربع ساعات، يستخدم الطباخون إبداعاتهم ومواهبهم أمام أعين المُحلفين، ويُقدم لكل مُشارك سلة فيها البطيخ، والبابايا العملاقة، والكرنب والخيار والجزر الصيني، كما يُمكن للمشاركين أستخدام خضارهم الخاص بهم
    ، وإليكم السحر بألصور:




    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
    [صورة]
  2. بواسطة أمہأرجہيہ

    صور رائعه شكرا ع الطرح