منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع حراميه بس عدهم ضمير

  1. بواسطة كرار الجبوري

    . قام لص في السويد بتحميل محتويات لابتوب كان قد سرقه على فلاش ميموري " USB"وإرساله لصاحب الجهاز، تعود القصة عندما ترك أستاذ جامعي سويدي حقيبته دون رقابة وبداخلها كمبيوتره ليسرق، الأمر الذي أحزن الأستاذ لأن الكمبيوتر يحتوي على أبحاثه ومحاضراته خلال 10 سنوات، لكنه فوجئ بأن اللص أرسل إليه فلاش ميموري يحتوي على الأبحاث والمحاضرات.





    [صورة]. أحداث هذه القصة تمت في ألمانيا عندما اقتحم لص بيتا من أجل سرقته، ليجد بداخلة جليسة أطفال أرغمها على السكوت مستخدما سلاحه، لكنه انسحب من البيت فور رؤيته طفلين في البيت يعرضان عليه مصروفهما حتي لا يؤذيهما، الأمر الذي جعله خجولا من نفسة لينسحب من البيت دون ارتكاب السرقة.



    [صورة]



    . قام لص في أستراليا بسرقة سيارة مفتوحة النوافذ، وكانت غنيمته عبارة عن هاتف جوال ومحفظة. عندما فتح اللص الهاتف الجوال وجد به صور تحرش بأطفال الأمر الذي أثار غضبه، وهو ما دفعه إلى تسليم نفسه معترفا بسرقة هذا الجوال فقط من أجل القبض على صاحبه الذي تبين أنه في ال 46 من عمره. صاحب الهاتف انتهى به الأمر في السجن بعد التحقيقات.





    . قام لص في أستراليا بسرقة سيارة لكنه سرعان ما أعادها بعد اكتشافه أن هناك طفلا بداخلها، فقد عاد بالسيارة إلى المكان الذي سرقها منه ليجد الوالدين مذعورين فوبخهما على ترك طفلهما دون رقابة، ثم هرب.



    [صورة]



    . قام لص في الولايات المتحدة الأمريكية بسرقة كاميرا من سيارة، لكنه أعادها بعد أن عرف أن صاحبتها مريضة بالسرطان وهي تقوم بأخذ صور لنفسها بهذه الكاميرا لأطفالها حتى يتذكروها بعد مماتها




    [صورة]
  2. بواسطة نسيم العراق

    هههههه حراميه خوش اوادم

    شكرا لك أخي كرار على الطرح الرائع
  3. بواسطة كرار الجبوري

    صدك خوش وادم
    ههههههههههه
    شكرا حبيبي نسي على التقيم
  4. بواسطة أمہأرجہيہ

    حراميه شرفاء هههههههه عاشت ايدك طرح رائع
  5. بواسطة كرار الجبوري

    شكرا خيتي قيثارة شكد حلو لو يبقون هيج الحرامية ههههههههههههه
  6. بواسطة بهلول الرشيد

    في عهد الخمسينات ومرثيه من احد الاصدقاء قام لصوص بسرقة منزل امرأه وتعد المرأه من ذوات الشأن ولها سمعه طيبه عند اهل الجنوب !!! صاحب المنزل لم يكن موجودا في تلك الليله وكان مسافرا الى طلب الرزق !! المرأه واطفالها في سبات تام اللصوص حملوا جميع ممتلكات البيت ولكن عثر احدهم على كونيه وبداخلها شيء لايعرفه فتح الكونيه وتذوق طعم المجهول فوجده ملح فصاح باللصوص اعيدوا ماسرقناه والا افضحكم اتوا اليه مالخبرقال قد تذوقت الملح وخفت من عاقبته !في تلك الاثناء افاقت المرأه وسمعت كل الحديث الذي جرى بينهم وعرفت اثنان منهم فخافت ورجعت الى نومها وعند مجيء صاحب الدار اعلمته بالحادثه وما جرى بين اللصوص فاستدعى اللص واكرمه من مااتى به اثناء رحلته .................. وشكرا
  7. بواسطة كرار الجبوري

    شكرا اخي عبد على المرور العطر
  8. بواسطة صِبا

    عاشت ايدك كرار عى هذا الموضوع الظريف
  9. بواسطة Alforati

    تستفيق الغيرة باخر لحظة
    شكرا اخ كرار على النقل المميز
  10. بواسطة مـيـــلاد

    ​شكرا لك اخي كرار
  11. بواسطة احمد الملك

    شكرا كرار