منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شلون نطور المنتدى

  1. بواسطة بهلول الرشيد

    السلام عليكم
    بهلول الرشيد اعتقد سباق بالخير لكل الخيرين
    منتديات نبع الفرات متطوره الى حد بعيد وهذا ثمرة جهود الاداره والاشاده بها سبق وان انشأت منتدى ومنذ زمن بعيد وفيه اقلام يشار لها ولكن ان قلت ان منتدى بهلول لايساوي معشار نبع الفرات ...
    وان دل على شيء فيدل على حرص الاخ ابن الفرات الذي وضع بين ايديكم امانه غاليه وهذه الامانه يجب ان ترفد بكل ماتيسر من منهل عطاءكم.........ونبع الفرات لايحتاج الى ذلك الجهد الكبير وانما يحتاج الى حركه دئوبه ومستمره وبأمكاننا ان نجعل من هذه الحركه ثمرة جهد كبيره (والمثل يقول في الحركه بركه)
    وكيف تأتي هذه الحركه
    والجواب هو من خلال دعواتكم الى الاصدقاء والتسجيل اليومي وبشكل متكرر وكل واحد منا مطالب ان يأتي بصديق او صديقه ونريد اقلام وليس اعلام
    ودعوتي لاخواتي بنات المنتدى وعليهن المعول وهن سباقات في كل جديد
    لذا طرحت موضوعي هذا وانتظر ارائكم
    تحياتي
  2. بواسطة Alforati

    شكرا لك اخي بهلول الرشيد
    بصراحه منذ فترة طويلة جدا قد تكون شهور وانا اراقب هذا المنتدى ولم اقرر بعد هل اسجل فيه ام ابقى كزائر حتى صارت الصدف واحدة تلو الاخرى
    واولها معرفتي بالاخ نسيم العراق ابو بشير
    وتعرفت عليه عن طريق احد المنتديات الاخرى بدأنا بالتطرق الى موضوع نبع الفرات والية عمله وكيف سيكون مستقبل هذا المنتدى الذي كان اشبه بالمهجور بصراحه
    كنت ادخل واشاهد نفس المواضيع موجودة لم تتغير
    عدد الزوار قليل جدا
    حتى دخل الاخ نسيم واعتنق الاشراف وارتقى الى الادارة بعد انشغال الاخ حازم بموضوع الامتحانات والدوام
    وبعدها خاطبني الاخ حازم حول موضوع التسجيل وسجلت هنااا ومن يوم اللي قمت بالتسجيل وانا استغني عن رغباتي واحدة تلو الاخرى
    واليكم الدليل

    هذا رابط حسابي بالفيس بوك
    https://www.facebook.com/almosawi14

    غلقت حسابي نهائيا بلا عودة
    لاني وجدت ما اريد من النبع بصراحه
    ادارة طيبة القلب واعضاء رائعين

    تناقشت مع الاخ نسيم عن بعض الامور واتفقنا عليها مبدئيا وحققت الاغلب منها واهمها قبولي كاداري بالمنتدى
    وتناقشت مع المدير عن الكثير من المشاريع ولكنني توقفت قليلا بسبب الحاله الصحية المتدهورة منذ خمسة ايام
    مشاريع موجودة بالبال ستتبلور الى عمل جدي بالقريب العاجل ان شاء الله
    لدينا خير الاقلام
    بهلول
    الراهب
    سيد مهدي
    منذر ماجد (( زميلي الاستاذ منذر ))
    الراهبه (( نتمنالها عودة كريمه قريبا ان شاء الله ))
    زهراء حسين
    زهرة الربيع
    محمد عباس
    ام حسن
    كبرياء انثى عضو جديد وطموح
    خالد الحسيناوي اخي وزميلي
    وكرار الجبوري

    والكثير من الاقلام المميزة
    بالاضافة الى الكثير من النحل
    نعم نحل
    لايتوقفون ابدا
    قيثارة
    ميلاد (( نتمنالها عودة قريبة اختفت بدون سابق انذار ))
    احمد الملك
    برنس
    والكثيرين

    اعذروني لاني لم اعدهم فيما سبق
    ولكن كل شخص اذا احظر عضو واحد معه سيكون العمل رااائعا بصراحه اتمنى ان يحدث ذلك

    انا بطبيعة الحال لدي مجموعه لازلت انتظر بعض الظروف لكي امر بهم وازجهم الى داخل النبع
    اصدقاء جيدين يتحركون بدقة

    لدينا اعضاء فنيين واداريين غير الموجدين طبعا

    وان شاء الله ستتوافر الظروف قريبا بعون الله ويشارك الكل في النبع

    بالاضافه الى ان الاخ المدير حازم لديه مشاريع قيد الانجاز تقريبا ستكتمل في غضون شهر او اكثر بقليل

    بخصوص المنتدى ومساحته والاضافات الجديدة


    انا رشحت مجموعه للاشراف بصراجه ولكن تريثنا بالموضوع لامر معين

    لا اريد الاطاله
    الخير موجود بخصوص المنتدى

    وعاشت ايدك اخي ابو زهراء موضوع راائع جد


    من لديه فكرة او نقد فليطرحه فكلنا اذان صاغيه

    تحيتي
  3. بواسطة نسيم العراق

    لايسعني فقط اقول للأخ الفراتي وفيت وكفيت في الجواب وعاشت ايدك

    بجهود الطيبين مثل ابو زهراء والفراتي وباقي كل الاعضاء ولاانسى مديرنا العزيز طبعا
    نكول ان شاء الله للأمام وبدون تراجع
    خالص مودتي
  4. بواسطة بهلول الرشيد

    وسوف نرتقي بالمنتدى ونحقق الطموح ونحلق عاليا بمشيئة الله تعالى ان تظافرت الجهود والرغبه موجوده عند كل الاعضاء واطلب من كل عضو ان يضع عنوان موضوعه على التتوير والفيس بوك والامر سهل جدا حتى نتمكن من جلب الزوار والتسجيل هنا وفسح المجال للمواهب ولانقيد المنتدى بقوانين بل نجعله حرا الا المواضيع الطائفيه والطائفيه لامكان لها في نبع الفرات
    تحياتي
  5. بواسطة المحامي احمد التميمي

    بوركت جهودكم...نبع الفرات اجمل يوما بعد يوم