منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مؤسسة شهيد المحراب ترعى حفل الزواج الجماعي الثاني عشر لتزويج 500 شاب وشابة في النجف الاشرف

  1. بواسطة غريب الروح

    مؤسسة شهيد المحراب ترعى حفل الزواج الجماعي الثاني عشر لتزويج 500 شاب وشابة في النجف الاشرف

    [صورة]

    رعت مؤسسة شهيد المحراب اليوم حفل الزواج الجماعي الثاني عشر لتزويج 500 شاب وشابة في محافظة النجف الاشرف بحضور رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم .


    وقال رئيس دائرة المشاريع الخيرية في مؤسسة شهيد المحراب زيد علي شبر في تصريح صحفي اليوم الخميس ان " المؤسسة اقامت وعلي مدى الفترة التي اعقبت سقوط النظام المباد الى يومنا هذا {12} حفلا لتزويج الشباب بهدف زرع البسمة والفرح في نفوس الاسر العراقية كافة " .


    واوضح ان " المشروع يساعد الشباب على بداية حياة سعيدة ويكسر حاجز الخوف من مجرد محاولة الاقدام على الزواج في ظل التكاليف الباهضة وارتفاع اسعار الاثاث ما يحول دون اقدامهم على هذه الخطوة " .


    وزف شبر " البشرى للشباب في كافة محافظات البلاد بان المشروع مستمر وسيشمل عددا كبيرا من الشباب ومساعدتهم معنويا وماديا " .


    وقدم المتزوجون الجدد شكرهم وتقديرهم للمؤسسة والقائمين عليها ورئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم على هذه الالتفاتة الكريمة من لدن سماحته لابنائه المتزوجين الجدد .


    وحضر حفل الزفاف الجماعي الثاني عشر اسر المتزوجين واقاربهم وشخصيات دينية وعلمائية ونواب من كتلة المواطن .


    وتأتي هذه الاحتفالية في اطار مبادرة اطلقها عزيز العراق {قدس سره} لتزويج الشباب ومساعدتهم وتابعت مؤسسة شهيد المحراب المشوار واخذ رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم المسؤولية على عاتقه لرعاية الشباب وفئات المجتمع كافة وخاصة التي تحتاج الى المساعدة لا سيما في بداية حياتها لتكون اسرة .


    يشار الى مؤسسة شهيد المحراب قد رعت على مدى سنوات اقامة حفلات الزفاف الجماعي في اغلب محافظات البلاد واسهمت بتزويج الاف الشباب ومساعدتهم في بداية حياتهم .


    وبهذا الزفاف الجماعي تسعى مؤسسة شهيد المحراب وعلى راسها رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي السيد عمار الحكيم الى تمكين الشباب من اكمال نصف دينهم بالزواج لا سيما ابناء الشهداء والخريجين والمعوقين وكافة شرائح المجتمع . انتهى /3
    : 2013/2/14
  2. بواسطة نسيم العراق

    خبر حلو بوركت الجهود الرائعة

    عاشت ايدك ابو محمد على نقل الخبر
  3. بواسطة غريب الروح

    دائما منور ابو بشير
  4. بواسطة أمہأرجہيہ

    شكرا ع الخبر
  5. بواسطة غريب الروح

    نورتي اخت قيثارة