منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع شنيشل يستدعي 32 لاعباً للمنتخب الاوليمبي العراقي إستعداداً لأوزبكستان

  1. بواسطة اقلام حره

    وجه المدير الفني للمنتخب الاوليمبي العراقي لكرة القدم راضي شنيشل الدعوة إلى 32 لاعباً للدخول في تدريبات المنتخب التي ستبدأ في ملعب نادي الكرخ بالعاصمة بغداد يوم السبت المقبل تأهباً لمواجهة منافسه ومضيفه الاوزبكستاني في العاصمة طشقند ضمن تصفيات الجولة الأولى للمجموعة الآسيوية المؤهلة لدورة لندن الاوليمبية عام 2012.

    ووفقاً للمدير الإداري للمنتخب الاوليمبي اللاعب الدولي السابق جبار هاشم فإن القائمة التي أعلنها المدير الفني للمنتخب راضي شنيشل ومساعديه عبد الكريم سلمان ومدرب حراس المرمى ضمت خمسة حراس مرمى إلى جانب 27 لاعبا،ودخل البعض منهم للمرة الأولى في صفوف المنتخب الذي بلغ مرحلة المجموعات بعد تجاوز منافسه الايراني في الدور الثاني من التصفيات.

    وقد تم ضم عدد من لاعبي المنتخب الوطني المتواجدين في المعسكر الجاري بالدوحة ،وهم جلال حسن في حراسة المرمى وسعيد الامير وامجد راضي ومثنى خالد.. فيما ضمت القائمة مجموعة من اللاعبين الجدد منهم حارس مرمى الزوراء عمار علي جبر والمدافع فارس حسن إلى جانب مهاجم فريق ديالى مصطفى كريم ومدافع الكرخ علي بهجت.

    كما ضمت القائمة اللاعبون عمار علي ومهند قاسم وكرار ابراهيم وجلال حسن وحيدر رعد لحراسة المرمى، للميدان احمد ابراهيم وفارس حسن ومحمد قابل وعلي بهجت وزيد خلف وسلام محسن وسجاد حسين ونبيل صباح وفيصل جاسم ومحمد جبار رباط واحمد فاضل ونديم كريم ومحمد سعد وبسام قابل واحمد حسين وعلي عبد ذياب وامجد كلف وحسين جواد وعماد خلف ومصطفى احمد ومهيمن سليم وسامح سعيد وحسام ابراهيم ومصطفى كريم.
  2. بواسطة بنوتة الكــوت

    شكراً على الموضوع
  3. بواسطة Design Ghost

    يسلموو على الموضوع