منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع مؤسس اليوتيوب يطلق موقع MixBit للفيديوهات

  1. بواسطة Alforati

    مرحبا بكم


    مؤسس اليوتيوب يطلق موقع MixBit للفيديوهات

    01-04-2013

    يبدو أن موعد كذبة أبريل قد أنتهى, فمن المعتاد من أغلب مواقع الأنترنت الأجنبية فى مثل هذا الوقت من العام أن تقوم كل منها بإطلاق شائعات من أجل مواكبة الحدث وهو مطلع شهر إبريل ليس إلا, ولكن اليوم حدث شىء مختلف.

    [صورة]

    فقد أعلن اليوم أحد مؤسسى موقع اليوتيوب الشهير السيد "Chad Hurley" عن إطلاقه لموقعه الجديد MixBit الخاص بالفيديوهات والذى سبق وأن تحدثنا عن نيته لإنشائه, والذى قام بوصفه على أنه "الموقع الجديد ليس فقط لمشاهدة فيديوهات القطط, إنما لننشأها معاً", فقد أعلنت ذلك اليوم عن طريق تغريدة على موقع تويتر الشهير والتى جاءت مباشرة بعد كذبة إبريل التى أعلنت عن غلق موقع اليوتيوب.

    وقد أحتوت التغريدة على كلامات قليلة وهى "بعد إغلاق موقع اليوتيوب, تم إطلاق موقع فيديوهات جديد, مرحباً بكم MixBit, أنتهى وقت المنافسة", فقد سبق أن تحدثنا عن إفتتاح ذلك الموقع وكان ذلك بناء على التصريحات التى قيلت خلال مؤتمر SXSW.

    ولا يحتوى الموقع الآن على شىء سوى صفحة ترحيبية كما تراها عزيزى القارىء بالصورة فى الأعلى, ويمكنك زيارة تلك الصفحة من خلال MixBit ويمكن ايضاً الإطلاع على كذبة إبريل الخاص بغلق اليوتيوب من خلال "موقع Youtube يُعلن عن إغلاق أبوابه يوم الغد!" والتفاصيل بخصوص التصريحات عن إطلاق ذلك الموقع من قبل من خلال "SXSW: مؤسس اليوتيوب سيطلق خدمة جديدة منافسه له".
  2. بواسطة امل

    ^_^
    شكرا ع الخبر
  3. بواسطة مـيـــلاد

    ​شكرا ع الخبر اخي الفراتي
  4. بواسطة Alforati

    يعني اقتنعتوا انه خبر غلق اليوتيوب صحيح لو لا
    ههههههههههههههههههه

    منورين