منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع +ما الشيء الذي يحرم كل برج من النومـــ+

  1. بواسطة اقلام حره

    الحمل :- عندما ينتابه الأرق فإنه يكون في الغالب السبب أنشغاله في التفكير بالطريقة التي سيمضي بها عطلة نهاية الأسبوع ، أو الرحلة التي سيقوم فيها وغالبا ما تكون إمارياضية،أو في سهرة ليلية والتي يفرّغ فيها كل طاقته بالحركة والرقص .

    [صورة]

    الثور :- رغم كونه نؤوم ومُحب الاسترخاء ، لكنه قد يصاب بالأرق حين يشعر أن وسادته لاتصدر منها رائحة النظافة المطلوبة ،(أي هناك ما لا يريحه بنومه )أو أنها قاسية وغير مناسبة له .

    [صورة]

    الجوزاء :- السبب في أرق ها المولود يكون عدم شعوره بالتعب ، لتجنب مكوثه في سريره محروما من النوم فيمكن له أن يمضي وقت أرقه بقراءة الصحف أو في حل الكلمات المتقاطعة وقد يشعل المذياع أو التلفزيون , فمن النادر أن تجده جالسا في سريره دون فعل شيء ،لأنه سريع الملل.

    [صورة]


    السرطان :- عندما ينتابه الأرق الليلي فغالبا يفكر في أسرته وإن كانوا ينامون بهدوء وسكينة .وقد ينتابه القلق لمجرد التفكير بالهموم التي تؤرق أفراد أسرته .

    [صورة]

    الاسد :- ينتابه الأرق غالبا لأنه يكون مشغول البال بالأماكن الترفيهية كالمقاهي الراقية التي سيذهب إليها مع أفراد عائلته أو مع شخص يحبه .



    [صورة]

    العذراء :- في حال لم يكن قا درا على النوم فهو غالبا ما يكون مشغولا بترتيب الوسادة بالشكل الذييتناسب مع كتفيه ورقبته .

    [صورة]

    الميزان :- في حال أرقه فهو غالبا يفكر في ترتيب ديكورغرفة النوم أو يفكر بالألوان التي تناسب المطبخ أو يفكر في ترتيب جديد لغرفة الأطفال ، وقد يمضي بضع ساعات من الليل وهو يفكر في الملابس ذات الألوان المتناسقة والجذابة التي يمكن ارتداءها في مناسبة لليوم التالي .

    [صورة]


    العقرب :- ممكن أن يصاب بالأرق لانشغاله بأبطال فيلم بوليسي تقوم أحداثه على الغموض ، فهو دائما مبهور بمثل هذه الأفلام والتي قد تشغل باله لساعات قبل خلوده للنوم .

    [صورة]

    القوس :- غالبا ما يصاب بالأرق لمجرد التفكير بالأمور التي يريد القيام بها في الغد ، إذ يمكن أن يفكر بما سيشتري من السوق مثلا.

    [صورة]

    الجدي :-لايصاب بالأرق إلا إذا كان باله مشغولا في التفكيربالمصاعب والأمور التي يمكن أن تواجهه في العمل وكيفية مواجهته لها .

    [صورة]

    الدلو :- السبب الأساسي لشعوره بالأرق الليلي هو تمضيته فترة طويلة في التحدث إلى الأصدقاء أو الأقارب ,خاصة إن كانوا بعيدين وتواصل معهم عبر الكومبيوتر أو الهاتف مما يشغل باله ويستحوذ على التفكير بهم.

    [صورة]

    الحوت :- في حال عدم قدرته على النوم ، فإنه غالبا يفكر في الأمور التي حدثت معه في الماضي