منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع غوارديولا: كلا الفريقين كبيران وكل شيء ممكن

  1. بواسطة كاظم الشمري

    [صورة] ألقى بيب غوارديولا يوم الأمس محاضرة أمام (10،000) شخص في بوغوتا الكولومبية عن القيادة والعمل، حيث تحدث عن ماضيه كمدرب لنادي برشلونة، و عن تأثير يوهان كرويف في النادي الكاتالوني و تأثير الأسطورة ليو ميسي فيه وفي النادي.

    [صورة]
    و بعد المؤتمر، أجرى غوارديولا مقابلة مع "التايم" حيث سئل عن لقاء هذه الليلة بين برشلونة و بايرن ميونيخ: "كلا الفريقان يلعبان بشكل رائع، ويمكن لأي شيء أن يحدث"، مضيفاً عن توقعه للمباراة :" أنا توقعاتي دائماً ما تكون سيئة للغاية ... ".
    ورداً على سؤال حول مساهمة يوهان كرويف في برشلونة، اعتبر غوارديولا أنه واحد من أكثر الأشخاص نفوذاً و تأثيراً في النادي:" لقد بدأ كل شيء لقد كان الشخص الأكثر تأثيراً في ما هو عليه النادي اليوم، و لديه كل القدرة على فعل الأشياء والبدأ من الصفر، و بعد أن عملت معه كمدرب تعلمت أشياء كثيرة، و لا أستطيع أن أتخيل برشلونة حالياً دون ما فعله قبل 20 عاماً".
    و يعتقد المدرب السابق لبرشلونة أن الفريق لن يكون هو نفسه بدون ليو ميسي: "جميع اللاعبين الكبار كميسي سيكون لديهم تأثير كبير في أنديتهم، و لا أستطيع إلا أن أثني عليه و كل ما يمكنني قوله سيكون قليلاً بحقه، و لقد كان جزءاً من عملي كمدرب و تعلمت منه الكثير، و إنه لمن دواعي سروري رؤيته والاستمتاع بذلك".
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    شكرا على الموضوع
  3. بواسطة Alforati

    شكرا على الموضوع اخ كاظم
  4. بواسطة ابن العمارة

    شكررراااااا
  5. بواسطة امير الحب

    شكررررررررررررررررررررررا
  6. بواسطة حسين علي

    يسلمووووووووووووو