منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع تامر حسني : لا أعترف بالقوائم السوداء ولا البيضاء

  1. بواسطة ABaSs AL iRaQi

    [صورة]

    انتقد الفنان تامر حسني وضعه في القائمة السوداء للفنانين المعادين لثورة 25 يناير، مشيراً إلى أنه لا يعترف بتلك القوائم، وأكد أنه نزل إلى ميدان التحرير للمشاركة في الثورة، لأنه أحس بخطئه بعد أن ضلّله الإعلام.

    وعن ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى"، أكد تامر أنه نجح رغم الأحداث التي تمر بها مصر، ورغم وجوده بالقوائم السوداء، بينما كشف عن مشروع منتظر أن يشاركه فيه المنتج محسن جابر.

    وقال تامر حسني في حواره مع جريدة "الفجر" القاهرية في عددها هذا الأسبوع: "لا أعترف بالقوائم السوداء ولا البيضاء"، وتساءل: " لماذا يتذكر البعض لتامر حسني البعض رأيه في الثورة، على الرغم من وجود فنانين كبار ضُللوا مثلي؟".

    وكشف الفنان الشاب عن سر توتر العلاقة بينه وبين أنس الفقي وزير الإعلام السابق في الفترة الأخيرة، فقال: "لأنني رفضت عرضاً منه بالغناء للرئيس مبارك في عام 2010، وتحججت بسفري إلى الخارج، فقام في المقابل بمنع إذاعة أغنياتي في التليفزيون، ومارس عليّ ضغوطاً كبيرة، لكني لم أهتز لحظة".

    واعترف تامر حسني بأن الإعلام ضلّله أثناء الأيام الأولى لثورة 25 يناير، وقال: "أقسم بالله أنا قلت كده علشان خايف على بلدي وناسها، فقد قالوا لي إن إسرائيل على الحدود وأنا لم أسب الشباب أو الثوار، فأنا مطرب الناس ولست مطرباً للنظام، وحينما نزلت ميدان التحرير "كان لسه الريس ريس"، لكن وجهة نظري اختلفت، وأدركت أن هؤلاء الشباب على حق، لكن هناك أشخاصاً أخذوا مني موقفاً من الأولـ ومهما فعلت لن يغيروا مواقفهم تجاهي".

    وعن ألبومه الجديد "اللي جاي أحلى"، قال تامر حسني : "شعرت أن الناس في حاجة إلى تغيير الجو العام، لذا قررت طرح الألبوم في هذا التوقيت، وقررت أن أخوض مغامرة خشي منها عدد كبير من المطربين، الذين تراجعوا عن طرح ألبوماتهم، فأنا مقتنع في الأساس بأن الفن في حد ذاته مغامرة، والحمد لله، أسعدتني ردود الفعل حو الألبوم وشعرت بأن الله نصرني".

    ودلل تامر على نجاح ألبومه بقوله: "شعرت بنجاح الألبوم من المواقع التي طرحته، فمثلاً هناك مواقع نسبة التحميل فيها تصل إلى 800 ألفاً يومياً، وقارب عدد الذين قاموا بتنزيل ألبومي نحو 8 ملايين شخص في خمسة أيام فقط".

    وعن عقده مع المنتج محسن جابر، أضاف تامر حسني : "عقدي انتهى مع محسن جابر وأنا في انتظار جلسة معه قريباً، ووقتها سأحدد هل سأستمر معه أم أنتقل إلى شركة أخرى، لكن المهم أنا الآن أبحث عن خطوة جديدة في حياتي الفنية، وتلك الخطوة تحتاج إلى مصاريف كبيرة، وربما أتقاسم هذه المصاريف مع جابر".