منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع استحداث أكثر من سبعة آلاف درجة وظيفية لتثبيت العقود من أبناء الصحوات في التربيه

  1. بواسطة Alforati

    السلام عليكم


    التربية تستحدث أكثر من سبعة آلاف درجة وظيفية لتثبيت العقود من أبناء الصحوات

    أعلنت وزارة التربية العراقية، الأربعاء، عن استحداث أكثر من سبعة آلاف درجة وظيفية لتثبيت العقود من أبناء الصحوات، مؤكدة أن هذه الدرجات لا علاقة لها بالدرجات الوظيفية التي تم تخصيصها مسبقا والبالغة 31 ألف درجة.

    وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة وليد حسين في بيان صدر، اليوم، وتلقت "السومرية نيوز"، نسخة منه إن "الوزارة استحدثت 7136 درجة وظيفية لتثبيت العقود من أبناء العراق (الصحوات ) الموزعين على ملاك المديريات العامة للتربية في بغداد والمحافظات"، مبينا أن "هذه الدرجات جاءت بعد استحصال موافقة وزارة المالية ووزير التربية محمد علي تميم" .

    وأضاف حسين أن "تلك الدرجات شملت معاون ملاحظ حرفي وكاتب وموظف خدمة"، مشيرا إلى أن "تلك الدرجات لا علاقة لها بالدرجات الوظيفية التي تم تخصيصها سابقا للوزارة والبالغة بـ 31 ألف درجة وظيفية والتي أطلقتها الوزارة بعنوان معلم ومعلم جامعي ومدرس وموظف خدمة والتي بدأ التقديم لها عن طريق المديريات العامة في بغداد والمحافظات مطلع آيار الجاري".

    وكانت وزارة التربية أعلنت في 30 نيسان الماضي، عن إطلاق 31 ألف درجة وظيفية بداية آيار الحالي، مشيرة إلى أن الدرجات ستوزع بواقع 16 ألف درجة وظيفية للمدرسين والمعلمين و15 ألف درجة وظيفية للحرفيين وعمال الخدمة
  2. بواسطة امل

    شكرا اخي ع الخبر
  3. بواسطة Alforati

    شكرا لمروركم