منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ينفذ وعده بقص شعره بعد الفوز على مدريد

  1. بواسطة بلسم1

    ينفذ وعده بقص شعره
    بعد الفوز على مدريد




    [صورة]

    لاعب نادي "اتليتكو مدريد" ينفذ وعده بقص شعره في حال فوز فريقه على نادي "ريال مدريد" في نهائي كأس ملك أسبانيا في معقل النادي الملكي.

    كان اللاعب التركي الدولي "اردا توران" قد قام عقب المباراة مباشرة والفوز على "ريال مدريد" بالإيفاء بوعده وقص شعره الكثيف مستعينا بمساعدة أحد زملائه، وفقا لما ذكرت قناة "العربية".

    وقد شهدت نهاية المباراة دخول "توران" إلى غرفة تغيير الملابس باستاد "سانتياغوبيرنابيو" حيث استعان بزميله "ماريو سواريز" الذي قام بمهمة قصة شعره في احتفالات صاخبة للاعبي "اتليتكو مدريد" بعد إحراز اللقب للمرة العاشرة بعد انتظار دام 16 عاما.

    كان "توران" قد تألق في المبارة ولعب دور هام في وسط الملعب لينجح فريق "اتليتكو مدريد" في الفوز بالمباراة والحصول على كأس ملك إسبانيا.

    وأظهر "توران" قبل المباراة ثقة كبيرة في فوز فريقه باللقب متعهدا بقص شعره في حال الفوز، مضيفا أن "اتليتكو" سيدخل المواجهة وهو واثق من الفوز سواء خلال الـ90 دقيقة وقت المباراة أو بالوقت الإضافي.

    جدير بالذكر أن فريق "اتليتكو مدريد" نجح في كسر هيمنة "ريال مدريد" على كأس ملك إسبانيا لمدة 14 عاما بعدما أحرز هدفين مقابل هدف واحد لـ"ريال مدريد" ليحصل على الكأس للمرة العاشرة في تاريخه فيما يخرج النادي الملكي خالي الوفاض هذا الموسم.

    [صورة]
    [صورة]
  2. بواسطة Alforati

    هههههههه
    خبر حلو
    انا شكد اكره الريال هههههه
    ابد مو ريالي
  3. بواسطة احمد ابو سجاد

    شكرااااا
  4. بواسطة ابن العمارة

    شكرراا
  5. بواسطة Fantasy

    يسلموووووووووو حبي
  6. بواسطة امير الحب

    هههههههههههههههههههههههههه
  7. بواسطة حسين علي

    شكرااااااااااااااااااا