منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع اتحاد الكرة العراقي يعيد نشأت أكرم ومصطفى كريم لصفوف المنتخب الوطني

  1. بواسطة اقلام حره

    [صورة]

    وافق الاتحاد العراقي لكرة القدم على اعادة ضم اللاعبين الدوليين نشأت أكرم ومصطفى كريم إلى صفوف المنتخب الوطني الذي سيدخل في منافسات المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل عام 2014.. بعدما قدم اللاعبان اعتذارهما رسميا لمجلس ادارة الاتحاد.

    وذكر النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود ل "كووورة" من العاصمة القطرية الدوحة، أن نشأت أكرم ومصطفى كريم سيكونان ضمن تشكيلة المنتخب الوطني العراقي في الفترة المقبلة، خاصة وأنه لا توجد عقوبة اتحادية ضدهما،ولكن كل المشكلة أن المدرب الالماني السابق للمنتخب سيدكا لم يكن بحاجة لخدماتهما في حينها قبيل مواجهة اليمن بتصفيات المرحلة الثانية المونديالية.

    وبين مسعود إنه اتصل بمدير فريق لخويا من أجل انضمام نشأت أكرم لتشكيلة المنتخب الوطني العراقي في تدريبات اليوم وقد وافق النادي القطري على ذلك حيث من المقرر أن يشارك بالتدريبات التي تقام مساءا.

    ولم يتطرق مسعود إلى مشاركة نشأت أكرم في مواجهة يوم غد الودية أمام قطر، تاركا الامر للجهاز الفني المشرف على المنتخب المؤلف من سردار محمد مدرب اللياقة البدنية وعبد الكريم ناعم مدرب الحراس والمساعد الدكتور كاظم الربيعي.

    وكان اللاعب نشأت أكرم، المحترف في صفوف فريق لخويا القطري، قد استبعد قبل مواجهة المنتخب الوطني العراقي مع نظيره اليمني في تصفيات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم عن القارة الآسيوية نتيجة عدم التزامه في الفترة التي كان المدرب الالماني وولفجانج سيدكا يتولى المهمة وهو نفس الأمر بالنسبة لمصطفى