منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع Galaxy s4 أول هاتف يحصل على شهادة tco كصديق للبيئة

  1. بواسطة tHe ShArKe

    [صورة]

    أعلنت "سامسونغ" أن هاتفها الذكي GALAXY S4 أصبح أول هاتف في العالم يحصل على شهادة TCO كصديق للبيئة، وهذه الشهادة صادرة عن المنظمة المستقلةTCO Development، التي تركز على قطاع تكنولوجيا المعلومات.

    وذكرت "سامسونغ" في بيان صحفي حصلت سيريانيوز على نسخة منه، إن " هذه المنظمة وجدت أن هاتفGALAXY S4 قد تم تصميمه وتصنيعه بشكل مستدام ويلبي متطلبات العملاء من المنتجات الخلوية المستدامة". وقال الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة الاتصالات الخلوية وتكنولوجيا المعلومات في "سامسونغ"، جي كيه إن "هذه هي الشهادة الثانية التي يحصدها هاتفGALAXY S4 منذ إطلاقه، فقد حصل أيضاً على شهادة ECOLOGOالبلاتينية، ليكون عملائنا على ثقة بأن جميع المنتجات التي نطلقها هي منتجات مستدامة وصديقة للبيئة." ويجب أن يستوفي الهاتف الذكي العديد من المتطلبات في مجموعة متنوعة من المعايير ليحصل على مصادقة TCO، من ضمنها أن يكون ذا جدوى اجتماعية، بيئية واقتصادية.

    وهاتف GALAXY S4 خالي من المواد الخطرة على البيئة، مثل النيكل ،البريليوم، والزئبق والتي وفي حال وجودها، فقد تم منعها بشدة من إمكانية إعادة تدويرها في نهاية دورة حياتها. وحصل شاحن الهاتف على الثناء من خلال الكفاءة في استهلاك الطاقة، كما هو الحال لتصميم الهاتف الذكي GALAXY S4. ويشار إلى أن شركة "سامسونغ" للإلكترونيات المحدودة تعتبر شركة رائدة على الصعيد العالمي في أشباه الموصلات، والاتصالات السلكية واللاسلكية، والوسائط الرقمية وتكنولوجيات التقارب الرقمي والهواتف الذكية التي أخذت حصة كبيرة من السوق مؤخراً، وتتألف الشركة من ثماني وحدات للأعمال تعمل بشكل مستقل.
  2. بواسطة Fantasy

    اممممممممممممممممم

    تسلم على الجهود المبذووولة
  3. بواسطة tHe ShArKe

    شكرا لك ملوكة نورتي موضوعي