منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع ماهي الاشياء التي تسبب سعادة وتعاسة كل برج ؟

  1. بواسطة اقلام حره

    [صورة]
    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):


    عندما يكون برج الحمل سعيدا
    تصفه كل الأصول بعدة خصال حميدة , يتميز بشخصية عنيدة , يغمره الحماس و النشاط بفضل حيويته و طاقته الكبيرة . يحب العمل من أجل العمل , و الكفاح و المنافسة , و يظهر شجاعة كبيرة تبلغ أحيانا درجة التهور , يعجب الآخرون باستقلالية فكره , و كراهيته تلقي الأوامر , و ثباته أمام العقبات , و ثقته الراسخة بقدراته .
    عندما يكون برج الحمل منتحسا
    يظهر الحمل بعدة عيوب : قد يبدو متكبرا , و مستبدا , و مغترا بنفسه , و يتجاهل النصائح و لو كانت في مصلحته , و يبالغ في تصرفاته على كل المستويات , متهور و مغامر , سريع التقلب , و يكون خشنا و عنيفا


    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
    عندما يكون برج الثور سعيدا
    هو على العموم وديع و هادئ و مسالم و لطيف , صبور و مثابر و شجاع . انتهازي يحب التملك و ينتهز الفرص السانحة .و حسه العملي الذي نادرا ما يخطئ يدفعه دائما لإنجاز خططه و تحقيقها لأنه رغم بطئه الذي يضرب به المثل , فإنه عندما يشرع في عمل فإنه يتخطى كل العقبات , لأنه يحب العمل و يتمتع بذاكرة قوية و حس تنظيمي متطور .

    عندما يكون برج الثور منتحسا
    ينقصه التجديد فالثور يتميز بالبطء و قد يصبح مملا , جموده قد يصبح تهاونا بل تكاسلا , و لكونه لا يحب القيام إلا بما يرغب فيه ف إن طبعه العنيد يتحول إلى تصلب شديد في الرأي و حقيقة ذلك شكه و ريبته و خوفه من الإحباط و الغدر , فيصبح ضاغنا حقودا و ميالا للثأر و الإنتقام . يرغب كثيرا في جمع الممتلكات المادية و قد يصبح جشعا في الأرباح و مرتشيا .


    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
    عندما يكون الجوزاء سعيدا
    إنه ذو طبيعة معقدة فهو يبدو بشخصية مزدوجة , لكنه يتميز بخصال حميدة هي أساس مصالحه المتعددة , فضولي و واثق من قيمته , سرعته في الفهم و التكيف و منطقه و حس الإبتكار لديه تسمح له بإيجاد الحلول لأكثر المسائل تعقيدا
    .
    عندما يكون الجوزاء منتحسا
    قد يبدو مولود الجوزاء عصبيا سريع التهيج و الإنفعال , يرفض النقد أو المعارضة , مما يسبب له خصومات مع الآخرين .


    برج السرطان(22 حزيران – 22 تموز):
    إذا كان برج السرطان سعيدا
    يكون المولود حالما يتمتع بخيال خصب , و هو غالبا مجد و مثابر و متحفظ , يطبعه تأثير أمه عليه بشكل عميق , عاطفي سهل التأثر , أحيانا خجول , متقلب المزاج , ينجرح بسهوله بالإنتقادات مما يدفعه للإنطواء .

    عندما يكون برج السرطان منتحسا
    يكون مولود السرطان عنيدا , ينقصه الحس العملي , و قد يبدو متكاسلا , و الخوف من المجازفة و المسؤولية يمنعانه من تحقيق ذاته و من التمتع . أحيانا يجهد نفسه في صراعات عقيمة و ساذجة بدلا من الإهتمام بالأشياء المهمة , و آراؤه التقليدية تسبب له مشاكل مع محيطه .


    الأسد (23 تموز – 22 آب):
    عندما يكون برج الأسد سعيدا
    يتميز مولود الأسد بالطاقة و الطموح , إنه منظم كبير , و مسير منقطع النظير , لديه روح و كفاءات القائد و الزعيم . يحتاج لإثبات ذاته و للتعبير عن قدراته و لأن يلعب دورا فعالا , إنه رجل القرارات السريعة و تحركه الثقة الدائمة بنفسه و بمصيره , يعرف ما يريد بالضبط , و ينجز بإتقان المشاريع الكبيرة التي يخططها ربما لكي يظهر كفاءته .


    عندما يكون منتحسا
    يكون متكبرا , متهورا , أنانيا , و يكتسب الأسد حينها طابعا حاميا و مندفعا و غضوبا . يدعي العظمة , قاسي القلب , فظ في تعامله , سلطته لا تطاق , يعارض التقاليد و العراف و ينفي أية سلطة , , قادر على القيام بتعسفات كبيرة


    برج العذراء (23 آب – 22أيلول):
    عندما يكون برج العذراء سعيدا
    يتميز مولود العذراء بالنشاط , و حب الكمال و الإتقان المرتبط بالحاجة للتنظيم و التخطيط . إنه يكره التدابير المؤقتة , و هو حازم و موضع ثقة و قادر على القيام بإنجازات عملية متينة و يتابع مشاريعه حتى ينهيها , و يضع مثله الأعلى ليس في الربح المادي أو المجد لكن في تحقيق الكمال الذاتي . يتميز بعدة خصائص مناسبة للعمل الفكري : فهو حاد الذهن , ثاقب الفكر , ميال للنقد , القدرة على التحليل و التنظيم , سرعة الفهم , ميل لإتباع منهجية , المسؤولية .


    عندما يكون برج العذراء منتحسا
    يكون كثير النقد و سخريته جارحة , و حدة ذهنه , كل هذا يساعده على إلقاء سهامه في النقط الحساسة بالضبط . و لمبالغته في النظام , و عدم التمييز , فإنه يرهق نفسه بتفاصيل غير مجدية قد يناقشها لساعات طوال . يعتمد على الحجج المادية و يصمم على آرائه , بحيث ينتهي به الأمر إلى التفكير دون التطبيق .


    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
    عندما يكون برج الميزان سعيدا
    يمكن التعرف على مولود الميزان بعدد من خصائص صاحبته الزهرة التي تتمثل في حاجته الماسة اربط العلاقات و خلق الإنسجام : رقة , لطافة , إغراء , اباقة , الحس الجمالي , القدرة على التكيف . فهو محبب إلى النفس , جذاب , سهل المعاشرة , متفائل و مرح , يحب التسالي و النشاط و الموسيقى
    . إنه اجتماعي للغاية لذلك لا يستطيع الإستغناء عن الآخرين و يفتخر كثيرا بالصداقة رغم كون معظم صداقاته سطحية فقط . متقيد و ملتزم بالأعراف و التقاليد , و يميل لتبني تصورات و أفكار محيطه حتى يبقى محببا, و في حال وقوع خلاف فإنه يقدم كل التنازلات تجنبا للنزاع .


    عندما يكون منتحسا
    عندما ينتحس هذا البرج تزداد حاجته لأن يكون مقبولا و محبوبا و مرغوبا فيه بحيث يصبح سريع التأثر و الإنجراح برأي الآخرين , و ينقاد للأشخاص الذين يتأثر بهم , فيتبنى تصرفاتهم و قد يتقمص حتى عيوبهم بدون أن يكون واعيا بذلك .


    برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
    عندما يكون برج العقرب سعيدا
    مولود العقرب لديه قوة هادئة , يسيطر على نفسه , عزوم و عنيد , و يظهر كل ذلك في تصرفاته . يتميز بشخصية قوية , متشبث بقراراته و رغباته و قناعاته , و يبلغ أهدافه عموما بفضل مجهوداته المتجددة و كفاحه الثابت , و يبدو أن الصعوبات و العراقيل تنشطه لأنها تسمح له باسعمال طاقاته . و يمتاز كذلك بشجاعته التي تبلغ حد المجازفة و التهور , و بحيويته , كما يملك قدرة فائقة على الإقناع , و لديه قدرة كبيرة على الصبر و التحمل الذي يسمح له بانتظار الوقت الناسب للعمل أو للهجوم . يفكر في صمت معمقا قراراته و نادرا ما يظهر أفكاره و نواياه و عواطفه الحقيقية .


    عندما يكون العقرب منتحسا
    يكون قاسيا , متكبرا , متعصبا لرأيه , و لكونه يفتقد للإعتدال فإن ذلك يدفعه للتأرجح بين البرود التام و الحساسية المفرطة , مما يفاجىء أو ينفر منه المقربين إليه . إنه عنيد و متشبث برأيه و متشكك و متمرد و ملحاح للغاية , و لديه ثقة كبيرة بقدراته و كفاءاته , و يستعمل كل الطرق لبلوغ أهدافه , و لا يولي أي اهتمام لرغبات أو حقوق الآخرين , و عندما لا يحقق طموحاته يشعر بالإهانة ويستحسن اتقاء شره لأنه ميال للإنتقام


    القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
    عندما يكون القوس سعيدا
    أخذت دلالات هذا البرج من صورته الفلكية التي على شكل قنطورس , الذي يطأ بحافره على الأرض و قوسه مشدود نحو السماء , لذا فمولود هذا البرج تتجاذبه غرائزه المادية من جهة و رغبته في الرقي عن الماديات و تجاوز ذاته من جهة أخرى . هذه النزعات تظهر بالتتابع في أحداث حياته , و بذلك فهو برج مزدوج : الرغبة في الإبتهاج و التمتع بالحياة في مقابل الرغبة في تجاوز الذات , حب المغامرة في مقابل التقيد الشديد بالتقاليد و الأعراف .


    عندما يكون منتحسا
    يصبح غريب الأطوار متمردا و عاصيا،يضيع طاقته و يجهد نفسه في أعمال مضطربة و تصرفات متناقضة ، غير منطم و لا ينهي أي عمل يقوم به ، ويحاول دائما الحصول على المزيد . إنه طائش ينفق بلا حساب و يدخل في مشاريع تفوق إمكانيته. إنه متهور و مجازف و يكون منجذبا للقمار و ألعاب الحظ و التي قد ينتج عنها نزاعات بل كارثة مالية أو عائلية.و يجرح بلا إهتمام الذين يحبونه ، يعد بما يعلم أنه لن يفي به أبدا ،و إذا ثار يكون غضبه عارما


    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
    عندما يكون سعيدا
    دلالات هذا البرج تنبثق من الجدي , فهو حيوان مستقل للغاية و متقلب , يكره الحواجز و الحدود , متحفظ و قادر على تسلق المنحدرات الوعرةلبلوغ القمم. , و مثل هذا الحيوان الذي تجذبه في آن واحد المياه الباردة في الأودية و الهواء النقي في الجبال , فإن مولود الجدي ينظر نحو الهاوية و ما يتعذر سبره و كذلك نحو القمم العالية جدا . قد يعتبره البعض متعصبا في حين أنه يسعى فقط لتحقيق توازن بين هذه الميول المتناقضة .


    عندما يكون منتحسا
    يكون باردا في تعامله , و ماهرا في التخطيط و مقدرا للعواقب , و لبلوغ أهدافه أو للنجاح في مهنته لا يتردد في استغلال الآخرين لصالحه معتبرا أنهم أقل كفاءة منه . و الصبر الذي تنسبه الأصول لبرجه يخلي المكان لحاجته لأن يحصل على نصيبه بأي ثمن .


    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
    عندما يكون سعيدا
    إنه شخص متميز يكره أن يكون ككل الناس , إنه متفرد يمتلك جاذبية قوية لا يعي بها تجذب له القبول و العديد من الأصدقاء الممتازين . لكن هذا الفريد من نوعه يكون على الدوام في تناقض مع نفسه , و لا يتأثر بتاتا بالتأثيرات التي تزعجه , و قد يبدو وديعا كالحمل , و يتأثر بشخصية الذين يؤثرون عليه , و يرفض الرضوخ للواقع .
    عندما يكون منتحسا


    يكون مولود الدلو أنانيا , باردا , غير مكترث , متمردا , عديم المسؤولية متكاسلا , غير قادر على تنظيم نفسه, و أحيانا متكبرا . و بصفة عامة فالصعوبات التي يواجهها سببها حاجته الكبيرة للحرية التي تدفعه ليعيش حياته على هواه كما يريد و حسب معاييره , رافضا ما يزعجه و ما يقلقه : كالنظام و القانون و التوقيت …إلخ , و نتيجة لذلك يخلق تناقضات مع محيطه فقط من أجل إثارة الجدل و المناقشة أو ببساطة كي يظهر تميزه.


    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
    إذا كان برج الحوت سعيدا
    يعتبر الحوت أكثر البروج تواضعا و بساطة , إنه منطو على نفسه , حيث أن سلوكه الوديع و الهادىء و المسالم يعجب و يطمئن الآخرين , إنه شخص حساس و محتشم , و يشك في قدراته لدرجة أنه يشعر أحيانا بخوف مرعب من المجهول و المستقبل , لكنه عموما يقظ في إدارة أعماله الشخصية , كذلك قد يتحمل مسؤولية أخطاء أو أغلاط ارتكبها أشخاص سيؤوا النية يستغلون لطفه و رقته , و هذا لا يمنع من أن يقع في ذلك عدة مرات , لأنه متفائل لا يبدل عاداته , و مرحه يجذب الآخرين و تقديرهم له , كذلك يستغل أشخاص عديمي الذمة كرمه لأنه يكره أن ينعت الآخرين بسوء النية .


    عندما يكون منتحسا
    الحوت المنتحس يتميز بالجشع : فهو شره , فضولي , و رغبته الشديدة في النجاح الإجتماعي قد تدفعه للأساليب الملتوية و عدم الإستقامة , و يندفع بسهولة لمشاريع مشبوهة . يهرب من الواقع و يعيش في الخيال , يرفض المسؤوليات , و يلجأ إلى الحلم , و يتكيف مع الظروف البئيسة و يعتبر نفسه ضحية الظروف
  2. بواسطة MiSs MeMo

    برج الحمل(21 آذار – 20 نيسان):


    عندما يكون برج الحمل سعيدا
    تصفه كل الأصول بعدة خصال حميدة , يتميز بشخصية عنيدة , يغمره الحماس و النشاط بفضل حيويته و طاقته الكبيرة . يحب العمل من أجل العمل , و الكفاح و المنافسة , و يظهر شجاعة كبيرة تبلغ أحيانا درجة التهور , يعجب الآخرون باستقلالية فكره , و كراهيته تلقي الأوامر , و ثباته أمام العقبات , و ثقته الراسخة بقدراته .
    عندما يكون برج الحمل منتحسا
    يظهر الحمل بعدة عيوب : قد يبدو متكبرا , و مستبدا , و مغترا بنفسه , و يتجاهل النصائح و لو كانت في مصلحته , و يبالغ في تصرفاته على كل المستويات , متهور و مغامر , سريع التقلب , و يكون خشنا و عنيفا


    كلامك صحيح :good2535:
    شكرا لك
  3. بواسطة بنوتة الكــوت

    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
    عندما يكون برج الميزان سعيدا
    يمكن التعرف على مولود الميزان بعدد من خصائص صاحبته الزهرة التي تتمثل في حاجته الماسة اربط العلاقات و خلق الإنسجام : رقة , لطافة , إغراء , اباقة , الحس الجمالي , القدرة على التكيف . فهو محبب إلى النفس , جذاب , سهل المعاشرة , متفائل و مرح , يحب التسالي و النشاط و الموسيقى
    . إنه اجتماعي للغاية لذلك لا يستطيع الإستغناء عن الآخرين و يفتخر كثيرا بالصداقة رغم كون معظم صداقاته سطحية فقط . متقيد و ملتزم بالأعراف و التقاليد , و يميل لتبني تصورات و أفكار محيطه حتى يبقى محببا, و في حال وقوع خلاف فإنه يقدم كل التنازلات تجنبا للنزاع .



    شكراً على الموضوع

    تحياتي