منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع برنامج Pokki لويندوز 7… تطبيقات مميزه جدا 2013

  1. بواسطة Hazim M

    [صورة] نقدم لكم تطبيق مميز و رائع سيغير طريقة استخدام اللكمبيوتر بشكل كلي، التطبيق يدعى Pokki و هو عبارة عن حاضنة تطبيقات لويندوز 7 حيث يمكن من خلاله استخدام العديد من تطبيقات الويب مباشرة من شريط المهام. و قريباً سيتم إصدار نسخة لنظام تشغيل OS X.
    ببساطة يسمح Pokki بتنزيل عدد كبير جداً من التطبيقات مثل Gmail, Pandora, Angry Birds و تطبيقات أخرى للفيس بوك و تويتر، و تستطيع استخدامها مباشرة من شريط المهام دون الحاجة لفتح متصفح الإنترنت حيث تظهر أيقونة Pokki بجانب زر Start و بالنقر عليها تظهر التطبيقات المثبتة و سجل الإشعارات. يمكنك أيضاً أن تظهر أهم التطبيقات التي تريد على شريط المهام عن طريق عمل Pin لها.
    [صورة] بالإضافة إلى ذلك سيبقيك التطبيق على اتصال بآخر المستجدات سواءً على بريدك الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية المختلفة و ذلك بعرض إشعارات تظهر على سطح المكتب عند حدوث أي مستجدات مثل تلقيك بريد جديد أو قيام أحد أصدقائك بالتعليق على صورة لك على الفيس بوك عندما يقوم أحدهم بمتابعتك على تويتر.
    تظهر أيضاً فقاعات على أيقونة التطبيق بعدد الإشعارات التي حدثت منه.
    [صورة] [صورة] عدا عن ذلك، تستطيع إزلة التطبيقات المثبتة أو تثبيت تطبيقات جديدة من المتجر App Store الخاص بـ Pokki حيث يحوي عدداً كبيراً جداً من التطبيقات المصنفة في عدة أقسام (اجتماعية، رياضة، ألعاب، ….) و التطبيقات الجديدة و الأكثر شعبية و المميزة. يمكنك أيضاً أن تنظم التطبيقات و تغير مكان ظهور الإشعارات على سطح المكتب و تراجع أي مركز الإشعارات حتى لا يفوتك أي شيء.
    Pokki برنامج مميز جداً و ننصحك بتجربته و تأكد أنك ستستفيد من القدرات و الإمكانات التي يوفرها، فهو يتيح لك أن تستخدم تطبيقات غير متوفرة لأجهزة ويندوز مثل Instagram و غيره الكثير. البرنامج متوفر مجاناً و بإمكانك تنزيله من هذا الرابط https://www.pokki.com/what-is
    [صورة] [صورة]
    و هذا فيديو يحوي شرح عن كيفية تثبيت و استخدام Pokki (باللغة الإنجليزية)

    [فيديو]
  2. بواسطة احمد ابو سجاد

    مشكووور على آلطرح الرائع
    برنامج مميز ماشاء الله
    وننتظر جديدك
  3. بواسطة Alforati

    اهم شي هاي هههه
    شكرا حازم
  4. بواسطة امل

    شكرا اخي ع المجهود
  5. بواسطة Fantasy

    شكرا على الجهود

    وعلى البرنامج وفقت
  6. بواسطة حسين علي

    شكرا على الموضوع الرائع