منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع كأس البرنابيو لصاآحب البرنابيو

  1. بواسطة اقلام حره

    انتهت مباراة كاس البيرنابيو قبل قليل بفوز ريال مدريد على غلطة سراي بهدفين مقابل هدف . هذا وكان الشوط الاول انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما . مورينيو بدا المباراة بتشكيلة شبه احتياطية بوجود كل من رونالدو وكارفالهو وبنزيما واوزيل وكاسياس على دكة البدلاء .

    افتتح الفريق التركي التسجيل في الدقيقة 11 . وعادل الريال عن طريق راموس من ركلة ركنية . مع بداية الشوط الثاني دفع مورينيو ب5 تبديلات دفعة واحدة فقام باخراج كل من كاكا وهيغواين وبيبي وكاليخون وفاران . ودفع ب رونالدو وبنزيما واوزيل وكارفالهو والبويول .
    ومن اول لمسة سجل بنزيما هدفا رائعا الغاه الحكم بداعي التسلل . ليعود بعدها بلحظات ليدك مرمى الاتراك بهدف رائع بعد ان انفرد بالحارس بتمريرة سحرية من الونسو .
    بعدها التزم الفريق التركي بالدفاع واضاع الفريق المدريدي العديد من الفرص خصوصا رونالدو الذي ظهر بشكل سيء في المباراة ولم يقدم شيء يذكر . اوزيل ايضا ظهر بشكل متواضع مما دعى مورينيو لاخراجه في نهاية المباراة وادخل لاعب من الكاستيا .
    اشرك مورينيو العديد من لاعبي الكاسيتا في المباراة مثل الييكس وموراتا ومينديس . الجدير بذكره ان مارسيليو خرج مصابا في قبل نهاية المباراة وسنطلعكم على وضع اصابته فوز ورود التفاصيل .
    [صورة]
  2. بواسطة بنوتة الكــوت

    شكراً على الموضوع