منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع أناقتك على الطريقة الفرنسية

  1. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    [صورة]



    باريس.. عاصمة النور والحب والأناقة. هكذا عرفها العالم منذ عقود طويلة. منها تنطلق أجمل وأحدث صيحات الموضة، كما تم فيها إنشاء أكثر بيوت الأزياء عراقة وأصالة حتى صار تعبير "الأناقة الفرنسية" مثل علامة مسجلة تلخص الكثير من معاني الجمال. ويمكن لأي فتاة في العالم أن تستمتع بمظهر أنيقك على الطريقة الفرنسية لو عرفت بعض أسرار تلك البلاد الفاتنة. لذا، نقدم لك في الموضوع التالي باقة من الأفكار واللوكات التي تجدد مظهرك وتجعلك تتألقين على الطريقة الفرنسية.


    [صورة]
    فستان مخطط:
    للمساء، اخرجي عن موديلات الفساتين الكلاسيكية واللوك التقليدي بارتداء فستان محدد للقوام مخطط بالعرض باللونين الأبيض والأسود مثل الفستان المبين في الصورة من تصميم زارا. أكملي اللوك بلمسات فرنسية بتصفيفة شعر بسيطة وصندل أسود بكعب مرتفع وحقيبة يد صغيرة سوداء ميتالك أو مزينة بخرز كريستال مع روج أحمر.

    [صورة]




    الحقائب الكاجوال للنهار:
    التلقائية والبساطة مع لمسة من الفوضى المحببة من أهم مفاتيح أناقة الفتاة الفرنسية في فترة النهار. ويمكنك تنفيذ هذا السر لو تخليت عن فكرة التنسيق الدقيق والمحبوك بين كل قطع الأزياء التي ترتدينها. فليس من الضرورة أن تتطابق الحقيبة مع الحذاء ومع الأزياء. لذا، لا تترددي في ارتداء حقيبة كاجوال من الكتان أو الخيش السادة أو المنقوش بكلمات كالحقيبة المبينة في الصورة.


    [صورة]
    الجينز الواسع.. أناقة وبساطة:
    وتتميز الفتاة الفرنسية في أناقتها أنها تختار ما يناسب أسلوب الحياة والتفكير الفرنسي الذي يفضل الحلول السهلة والمريحة في نفس الوقت. لذلك، على عكس ستايل الجينز السترتش أو البنطلون بستايل leggings، تعتمد الفتاة الفرنسية على البنطلون الجينز الواسع في أزياء العمل والجامعة الكاجوال. وإن كان هذا الستايل لا يبدو أنثويا أو رقيقا من وجهة نظر البعض، فيمكنك تعويض ذلك باختيار إكسسوار رقيق أو ارتداء حذاء أو صندل بكعب مرتفع كما يقول خبراء الأناقة الفرنسية.
    [صورة]
    لوك فرنسي ريفي ومودرن!
    ولكي تستمتعي بلوك رقيق من وحي الريف الفرنسي لكن في نفس الوقت مودرن، استبدلي حذاءك التقليدي بحذاء بستايل فرنسي، جلد مفرغ، مفتوح من الجانبين. سهولة ارتداء هذا الحذاء ومقدمته الأقرب للحذاء الكلاسيكي تجعلاه من الخيارات المفضلة للفتاة الفرنسية في الجامعة والعمل. وبدأ في الانتشار بعد فيلم "إيميلي" الذي ارتدت فيه الفنانة الفرنسية اودري تاتو نفس الستايل.
    [صورة]
    البنطلون الكتان مع تيشيرت واسع:
    وتماشيا مع نفس الفكرة الفرنسية التي تعتمد على البساطة وسهولة الارتداء، يأتي البنطلون الواسع المصمم من الكتان من ضمن أكثر الموديلات التي تشاهدينها في الشوارع الفرنسية. وتتوافر غالبا في موديل ستريت وقد تأتي برباط عند القدم أو مطوية. ولكي تكملي تألقك على الطريقة الفرنسية، يفضل ارتداء البنطلون الكتان مع توب أو تيشيرت واسع وقصير.
    [صورة]
    لأناقة فرنسية في المساء:
    وعلى عكس المعروف في موديلات المساء التي غالبا ما تعتمد على الفساتين، يمكنك أن تتألقي على الطريقة الفرنسية بلوك مريح وأنيق مكون من بلوزة بيضاء بموديل غير مألوف مع بنطلون أسود وحزام رفيع وحقيبة يد من جلد الثعبان اللامع بدرجات الرمادي والفضي.


    [صورة]
    ووفقا لنصائح الأناقة الفرنسية، ليس من الضروري أن تكون ألوان أزياء المساء داكنة أو موحدة، أو حتى مصممة من خامات لامعة كالشيفون أو الأورجنزا. بل يمكنك التألق ببساطة بارتداء فستان بستايل كولو بلوك Color Block أو المقسم بألوان محددة كهذا الفستان بألوان الهافان والموف والبني.
    [صورة]
    الشيفون بألوان فاتحة للسهرة:
    وللسهرة يمكنك اختيار فستان من الكريب والشيفون غير اللامع بألوان فاتحة كالسماوي والوردي أو العاجي
  2. بواسطة ابن الفرقدين

    الله يعطيك العافيه
    على الموضوع الجميل
  3. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    شكرااااااااااااااااا على المرور عزيزتي