منتديات نبع الفرات

تمت ارشفة منتديات نبع الفرات

المشاركات من الموضوع الماكياج الأنسب مع لون شعركِ

  1. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    [صورة]
    اختيار الماكياج يعتمد على عوامل كثيرة منها توقيت ظهوركِ به، والمكان والمناسبة، وقبل ذلك كله يجب أن يناسب ملامح وجهكِ ولون بشرتكِ وأيضا لون شعركِ.وفيما يلي نحاول أن نستعرض معا أكثر من لوك لأكثر من لوك ماكياج مع درجات مختلفة للبشرة ولون الشعر.
    [صورة]



    الشعر الذهبيهذه الدرجة من لون الشعر تعتبر رائعة حيث تناسب أكثر من لوك للماكياج، ولكن الماكياج الزاهي يضئ الوجه مع الشعر الذهبي.لذا، لا تتردي في اختيار أحمر شفاه بلون قوي وزاهٍ كالبرتقالي الداكن الذي وضعته النجمة إيما ستون في لوك أبرز جمال وجهها ولون شعرها بشكل مميز جدا.ومن اتجاهات الماكياج هذا الموسم تفتيح لون الحاجبين قليلا ، وهو ما فعلته ستون في هذا اللوك الجذاب، ولكن تحديد العينين بشكل مكثف هو أمر غير مرغوب في هذه الحالة، ويكفي قليل من الماسكارا وأحمر الخدود الهادئ جدا لماكياج مكتمل وساحر.إذا كانت بشرتكِ فاتحة اللون، فالخيارات كثيرة جدا أمامكِ فيما يتعلق بألوان الماكياج، ويمكنكِ تجريبها بحرية، ولكن إذا كانت داكنة اللون مع الشعر الذهبي الداكن، فمن الأفضل أن تختاري درجات الخوخي والبيج لماكياجكِ، والبرتقالي للألوان أكثر وضوحا.
    [صورة]



    الشعر البني الفاتحالشعر البني الفاتح يحتاج إلى بعض الكريمات المضيئة لبشرتكِ لكي تبدو أكثر نضارة. ويمكنكِ إضافة بعض الألوان لعينيكِ من خلال الآي لاينر الملون، الذي يعتبر من أبرز اتجاهات الماكياج هذا الصيف أيضا.استوحي ماكياجكِ من النجمة جيسيكا ألبا، فمحدد العيون الأزرق الرائع الذي وضعته مع أحمر شفاه وردي فاتح أكسبها جمالا غاية في الرقة، وأبرز لون شعرها دون أي مبالغة في مظهرها إجمالا.ملحوظة: الاهتمام ببشرتكِ يعتبر من أهم العوامل المؤثرة على شكل ماكياجكِ النهائي، لذا لا تغفلي هذه الخطوة.
    [صورة]



    الشعر الداكن مع البشرة الفاتحةالشعر الداكن مريح في اختيار الماكياج الملائم له، ولكن من أجمل الألوان التي تبرز مع الشعر الداكن اللون الفوشيا بدرجاته. ولأفضل نتيجة اختاري درجة غير لامعة . واللون الداكن للحاجبين يعمل على تحديد ملامح الوجه بشكل أوضح لذا، ما عليك فعله هو وضع أحمر الشفاه بلون البينك الزاهي وستحصلين على لوك رائع على الفور.
    [صورة]



    الشعر الداكن مع البشرة الداكنةللبشرة الداكنة، يعتبر الماكياج الطبيعي دون مبالغة هو الأفضل. ولكن يمكنكِ تحديد عينيكِ قليلا على الخط العلوي للرموش، لإبرازها مع اختيار لون دافئ لشفتيكِ. ومن أجمل الطلات بالشعر الداكن والبشرة السمراء واحد لنجمة أفاتار السمراء زوي سالدانا حيث اعتمدت على لون التوت الأحمر لشفتيها مع آي لاينر أسود رفيع على خط الرموش العلوي والكريم المضئ للبشرة. وهي من الطلات التي اتسمت بالرقي والبساطة كما أكسبت وجهها نضارة رائعة.
    [صورة]



    الشعر الداكن مع الأطراف الفاتحةإذا كان لون الشعر داكنا عند الجذور وأفتح درجتين عن الأطراف، فأفضل طريقة لوضع ماكياجكِ في هذه الحالة هي العمل على إبراز عينيكِ قبل أي شيء. لذا قومي بتحديد العينين مع وضع الماسكارا طبقتين . أما أحمر الشفاه فيجب أن يكون بلون محايد وفاتح جدا حتى لا يبدو مبالغا مع خصلات الشعر الفاتحة .اهتمي ببشرتكِ من خلال الكريمات المضيئة وخافي العيوب لكي تبدو متناسقة ونضرة، ثم أكملي اللوك بأحمر الخدود الخوخي لتورد طبيعي لخديكِ.
    [صورة]



    الشعر النحاسي أو البندقيأفضل الألوان على الإطلاق مع الشعر النحاسي هي درجات البيج المائل إلى الخوخي والذهبي. فلن تجدي أفضل منها لإبراز لون شعركِ برقة بالغة. وبالنسبة لماكياج العيون فاحرصي على تحديدها بدرجات البني مع الذهبي والبيج
  2. بواسطة نسيم العراق

    شكرا للموضوع لوست..تحياتي
  3. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    شكرا لتواجدك خيو
  4. بواسطة احمد ابو سجاد

    :rose:
  5. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    شكرا لتواجدك خيو
  6. بواسطة مهدي حسب

    شكراااااااااااااااااااااااااا
  7. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    منور اخي
  8. بواسطة Fantasy

    ممم

    شكرا لوست حلووو
  9. بواسطة ذٌكريّٱتُ ٱلمٱضيّ

    منورة عزيزتي